Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

جدد حياتك

 

زوجيات
تعهدات الحب المتألق

رجوع

 

هناك ثلاثة أشياء أساسية ترتكز عليها الحياة الزوجية لضمان الحب المتوهج وعلى كل زوجين ينشدان حياة سعيدة مريحة تعاهدها:

1-الاحترام:

إننا منتبهون دائما لبعضنا البعض بحيث يهتم أحدنا بألا يتردد في إعطاء شريكه شيئا أو مساعدته به إذا علم أن ذلك الشيء مهم لشريكه أو أن شريكه يريده ولأنني أحترم شريك حياتي فإنني أعلم كل ما يمثل له أهمية وسأحاول أن أعطيه له أو أساعده به وأنا أعتقد أن شريكي شخص متميز وذو قيمة وأريد أن يشعر هو الآخر بنفس تلك المشاعر تجاهي وأيا كان معنى معاملة شريكي بحب فإن هذا هو ما سأحاول أن أفعله معه ..سنحترم بعضنا في الأقوال والأفعال في الحضور والغياب.

2-الصدق:

إننا صادقون وصرحاء دائما مع بعضنا البعض إننا نقول الحقيقة دائما ..لا نكذب ولا نخفي شيئا عن أزواجنا وعلى الرغم من أننا أحيانا نخاف من قول الحقيقة أو نخاف من أثر ما نقوله على زوجنا فإننا نقول الحقيقة دائما.

3- العاطفة:

سيكون بيننا دائما نوع من العاطفة الحقيقية والحيوية وعلى الرغم من حقيقة أن كل إنسان ينمو ويتقدم في العمر أو ينشغل بأمور الأبناء! إلا أننا نحاول دائما إبقاء وهج الحب مشتعلا والحفاظ على الدفء الحقيقي بيننا.. إننا لن نصبح أبدا من نوعية الأزواج الذين يفقدون الاهتمام بأنفسهم أو أزواجهم وسنواصل دعم بعضنا البعض وأن نكون متواجدين لبعضنا البعض وأن نهتم ببعضنا البعض وأن نستمتع بصحبة بعضنا البعض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة