Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ندوة حول تطوير الرعاية التمريضية في «التخصصي»

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني:

ينظم مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الثلاثاء 29 شوال ندوة حول تطوير الرعاية التمريضية بمشاركة 36 مختصاً في هذا المجال وذلك على مدى يومين بقاعة الدراسات العليا في المستشفى.

وقالت رئيسة اللجنة المنظمة ومنسقة التدريب والتعليم في إدارة الشؤون التمريضية بشرى الهنيدي: إن الندوة تستضيف 4 متحدثين دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية وايرلندا الشمالية إضافة إلى الدكتورة صباح ابوزنادة مستشارة في الإدارة التمريضية والتدريب والتطوير وشؤون الاعتماد والاعتراف كضيفة شرف ومتحدثة رسمية في الندوة التي تهدف إلى إيجاد تعاون مستمر بين الكادر التمريضي السعودي ونظيره العالمي لتبادل الخبرات على المستوى التعليمي والتطبيقي والمهني، والتركيز على تقديم العناية التخصصية.

وأضافت بأن الندوة ستركز من خلال 36 محاضرة على المجالات التخصصية في علوم التمريض، وسبل الاهتمام بالتعامل مع المريض وتلبية احتياجاته، ومناقشة التحديات التي تواجهها مهنة التمريض عالمياً ومحلياً، وأهمية استخدام تقنية المعلومات في مجال التمريض كالملف الإلكتروني والتحديث المستمر لمعلومات الطاقم التمريضي حول تطورات الجانب الدوائي والعلاجي للأمراض. كما تشتمل الندوة على 5 ورش عمل حول الريادة والإدارة في التمريض، والأبحاث العلمية التمريضية، والتعليم والتطوير، وتقنية المعلومات في مجال التمريض، وأهمية الجودة النوعية في رعاية المرضى.

الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت 13 ساعة تدريبية لحضور الندوة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة