Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب سيؤول الكوري الجنوبي
الرحلة الطويلة والشاقة من كوريا إلى السعودية ساهمت وبشكل كبير في خسارة الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

برر مدرب سيؤول الكوري الجنوبي شيونج خسارة فريقه من فريق الاتحاد في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء أمس بملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا بأن الإرهاق الذي عانى منه لاعبو فريقه من جراء الرحلة الطويلة والشاقة والمملة من كوريا إلى السعودية ساهمت وبشكل كبير في خسارة الفريق إضافة للأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريقه والتي أدت لولوج هدفين في مرمى فريقه كان يفترض أن تسجل ولكن بعدها عاد اللاعبون لتقديم مستواهم وأحرزوا هدفاً إلا أن الاتحاديين أحرزوا الهدف الثالث مما صعب علينا المهم.

ومضى قائلا على العموم الشوط الأول انتهى بـ90 دقيقة وبقي الشوط الثاني سوف نلعبه في كوريا وقادرين على تعديل النتيجة وتحقيق الفوز وسنحصل على بطاقة التأهل في كوريا.

أما مدرب فريق الاتحاد البلجيكي ديمتري فأبدى سعادته الكبيرة موجهاً شكره وتقديره لجميع اللاعبين على ما قدموه من مستوى عال في المباراة وخاصة المدافع أسامة المولد الذي لعب وهو عائد للتو من الإصابة وغيابه الطويل عن التدريبات إلا أنه كعادته قدم أكثر من المطلوب منه وعندما أقول بأن أسامة مؤهل ليلعب في برشلونة أو في أي فريق عالمي لم أقلها عبثاً أو لمجرد كلام.

وأضاف ديمتري قائلاً كما أوجه شكري وتقديري للاعب الشاب أبو سبعان الذي لعب جنباً إلى جنب مع لاعب الخبرة سعود كريري وقدم أبو سبعان مستوى رائعاً ينتظره مستقبل كبير.

وفي سؤال حول إشراكه للاعب باولو جورج وهو يعاني من إصابة رد قائلاً: أولاً اللاعب أكد لي جاهزيته كما لاحظت ذلك من خلال التدريبات إضافة إلى أن طبيب الفريق أكد له إمكانية مشاركته ولهذا أشركته ولكن بكل أسف عاودته الإصابة ولكن سيكون جاهزاً.

واختتم ديمتري حديثه من خلال المؤتمر الصحفي بأن المباراة المقبلة سيسعى من خلالها للفوز والحصول على بطاقة التأهل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة