Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأشعة تحدد اليوم إصابة باولو جورج:
ديمتري يمنح لاعبي الاتحاد إجازة اليوم عن التدريبات.. و يبدأ غداً التحضير للاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

منح الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد لاعبي الفريق الكروي الأول راحة عن التدريبات اليوم الجمعة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة الآسيوية الماضية التي خاضها الفريق أمام سيؤول والتي كسبها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف حيث ستستأنف التدريبات غداً تحضيراً لمواجهة الاتفاق يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس حصة تدريبية خفيفة قسم فيها المدرب ديمتري اللاعبين إلى جزءين الأول ضم اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سيؤول الكوري والذين خضعوا إلى تدريبات خفيفة ومن ثم غادروا المران فيما خضعت المجموعة الثانية التي لم تشارك في المباراة إلى تدريبات لياقية ومهارية مكثفة. من جهة أخرى سيخضع المحترف البرتغالي باولو جورج اليوم إلى كشف طبي في أحد المراكز الطبية على موضع إصابته في العضلة الخلفية، حيث سوف يتحدد خلال الأشعة التي سوف يجريها الفترة الزمنية التي يحتاجها للعودة مجدداً لمشاركة فريقه بالمباريات.

وعلى صعيد آخر تسلم إدارة الاتحاد مبلغ سبعين ألف ريال لكل لاعب في حال الوصول إلى دور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث شهد اليوم الذي سبق مباراة الذهاب أمام سيؤول باجتماع رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني باللاعبين وتحدث معهم حول هذا الأمر وسط موافقة كاملة من كافة اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة