Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نفى ما قيل على لسانه بعدم ارتياحه في المملكة..
مدرب النصر في مؤتمره الصحفي: الأهلي قوي ونجومه مميزون لكنني لا أخشاه وسأهزمه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

استغرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب فريق النصر الكروي ما ذكر في بعض وسائل الإعلام عن عدم ارتياحه في المملكة، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه بالأهلي ضمن الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين: لم أتحدث لأي وسيلة إعلامية على الإطلاق وما ذكر على لساني ليس له أساس من الصحة بل على العكس فانا مرتاح في السعودية وأترقب وصول عائلتي هذه الأيام وسعيد بوجودي في النصر الذي أجد من جميع مسؤوليه كل تعاون ودعم وطيب تعامل.

وحول استعدادهم للقاء الأهلي مساء اليوم قال: عملنا طيلة الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التي حدثت أمام الرائد وشرحناها للاعبين لتلافيها في المباراة القادمة، وأضاف: الأهلي فريق كبير ولديه لاعبون مميزون أمثال كماتشو وتيسير الجاسم وكلي ثقة بلاعبي فريقي لتقديم مباراة كبيرة وسنعمل بتركيز عالي لتحقيق الفوز.

وحول ما يخشاه في هذا اللقاء قال: لا توجد لدي مخاوف قبل المباراة يجب أن نكون مركزين ونسيطر على منطقة المناورة لأنها مفتاح الفوز للفريق ويجب علينا عدم الوقوع في أخطاء مباراة الرائد لان اللقاء لا يحتمل مزيدا من الأخطاء فالمباراة مهمة لنا وللأهلي أيضا.

وحول عودة إبراهيم غالب وكيف يراها من وجهة نظره قال:غالب لاعب كبير ومهم جدا للفريق وسيعطيه إضافة كبيرة لكنني لم احدد التشكيلة حتى الآن. وعن إشراكه لعمر هوساوي في مركز الظهير الأيمن وعدم الاستفادة منه في العمق الدفاعي وقال: هوساوي لاعب ممتاز يجيد اللعب في أكثر من مركز وأدى مباراة أكثر من رائعة أمام الرائد، وكذلك محمد عيد وعنتر يحي كانوا جيدين في قلب الدفاع. وبيّن كوستاس أن اللاعبين احمد عباس وعبدالعزيز العازمي ووليد الطايع يحتاجون لفترة أسبوعين لعودتهم للتمارين الجماعية وانخراطهم مع زملائهم, وقال: إننا متابعون لأحوالهم وهم في تحسن مستمر وأتمنى عودتهم سريعاً.

من جانبه أبدى اللاعب عبدالعزيز فلاتة سعادته بالانضمام للنصر وقال: لقد تحقق حلمي باللعب للنصر الذي اعشقه منذ الصغر وأدعو الله إن يوفقني وأكون عند حسن ظن مسؤوليه وجماهيره العريضة.

وعن استعدادهم وجاهزيتهم للقاء قال: نحن عاقدون العزم على تقديم مستوى يليق بالنصر وتحقيق نتيجة ايجابيه نظفر بها بالنقاط الثلاث، فمنذ نهاية المباراة الأولى عمل المدرب على معالجة عدد من الأمور الفنية وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون, وإن شاء الله تثمر عن تحقيق الفوز فنحن نملك مدربا كبيرا قادرا على رسم خطة الفوز. وحول عدم مشاركته كلاعب أساسي بالرغم من المستوى اللافت الذي ظهر به في الموسم الماضي أمام القادسية قال: كلنا كلاعبين نعمل لخدمة نادي النصر، وهناك مدرب للفريق هو الذي يحدد من يشارك في المباراة وسواء شاركت أنا أو إبراهيم غالب أو فهد الرشيدي أو مارسير الهدف واحد وهو خدمة كيان النصر.

وأكد فلاتة أنه وزملاءه اللاعبين يدخلون جميع المباريات من اجل تحقيق الفوز بغض النظر عن المستوى وقال: هدفنا الفوز في كل مباراة نخوضها فنحن لم نكن جيدين أمام الرائد لكننا حققنا الثلاث نقاط وهي الأهم في أول مباريات الدوري، ولو كنا قدمنا المستوى وخسرنا النتيجة بالتالي لن ينفعنا المستوى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة