Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأولمبي القطري يستعد لمواجهة الأخضر السعودي في تصفيات أولمبياد لندن

رجوع

 

بدأ المنتخب الاولمبي القطري لكرة القدم أمس الخميس مرحلة الاعداد النهائية لمواجهة المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012. وسينضم إلى الاولمبي القطري رباعي فريق السد سعد الشيب ومهدي علي وناصر نبيل وحسن الهيدوس بعد المشاركة مع فريقهم في مواجهته الآسيوية أمام سيباهان الايراني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسيتقابل الاولمبي القطري مع نظيره العراقي ودياً غداً الجمعة.

وانتظم جميع لاعبي قطر في معسكر مغلق حتى موعد السفر إلى السعودية يوم 19 سبتمبر الجاري لخوض المباراة في 23 من الشهر ذاته. وينتظر مدرب قطر باولو أوتوري مواجهة العراق يوم الجمعة من أجل اختيار التشكيلة المناسبة التي سوف يلعب بها في مواجهة السعودية. وأدى منتخب قطر الاولمبي تدريباته امس الاول الثلاثاء على فترة واحدة وهي الفترة المسائية وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء الرباعي المصاب فضل عمر وعبد الكريم سالم العلي واحمد صالح خلفان واحمد علاء اضافة إلى لاعبي السد الموجودين مع فريقهم وحاول المدرب خلال التدريب تصحيح اي اخطاء. كان الاتحاد السعودي لكرة القدم اعلن يوم الاثنين الماضي أن المنتخب الاولمبي سيقيم معسكرا تدريبيا في الرياض هذا الشهر استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة لندن.

وقال الاتحاد السعودي: إن المنتخب الاولمبي سيبدأ معسكره في 16 من نفس الشهر وحتى موعد المباراة. وستكون المباراة هي بداية مشوار الفريقين في المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وسلطنة عمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة