Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدم اعتذاره لجماهير فريقه.. سامي الجابر:
قلتها سابقاً.. سنعاني.. وانضباطية القرني والبقية هي الأهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قدم مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر اعتذاره للجماهير الهلالية عن الخسارة التي تلقاها الفريق أمس على يد الفريق الشبابي، مبينا إلى أنه يعتبرها خسارة مؤلمة لكونها تزامنت مع انطلاقة الفريق بمشوار الدوري.. وقال: «الشباب قدم أداء مميزا ولعب بتوازن وكانت خطوطه منسجمة بشكل اكبر من الهلال، كما أنه استغل فرصتين وأحرز هدفي الفوز وطار بالنقاط الثلاث بينما مهاجمو الهلال أضاعوا فرصا محققة فهناك 5 فرص حقيقية و3 منها كانت انفرادات ولكن ندرك جيدا بأن من لا يسجل ستهتز شباكه».

واعترف الجابر بوجود اخطاء كثيرة من لاعبي الفريق كلفت الفريق ايضا الخسارة وقال: «يوجد اخطاء فردية ونعرفها جيدا وسنسعى لتلافيها ولكن لن نحملها لاعب واحد فالجميع يتحمل وجود الاخطاء».

وشدد الجابر الى ان الهلال يحتاج للمزيد من الوقت ليكون في وضعه الطبيعي، مشيرا الى أنه اوضح ذلك قبل بداية الموسم.... وأضاف: «الهلال سيعاني في بداية الموسم حتى ينسجم وها نحن نعاني ونحتاج للوقت حتى نصل للمستوى الذي نطمح له وفي النهاية لن يحقق الدوري الا صاحب النفس الطويل ومن لم يقتنع بهذا الحديث عليه ينتظر لنهاية الموسم».

واشاد الجابر بمستوى حسام الحارثي وقال: إنه موهبة وكسبه الهلال وكان من نجوم مباراة الشباب!!

وعن عدم مشاركة محمد القرني.. علق الجابر بقوله: «الاهم لدينا الانضباط ومن لايحضر التدريبات سيجد نفسه خارج حسابات المدرب والآن القرني أبدى انضباطية بعد العقوبة، وربما يشارك في قادم المواجهات والقرار في النهاية للمدرب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة