Friday  16/09/2011/2011 Issue 14232

الجمعة 18 شوال 1432  العدد  14232

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أيَد رأي برودوم.. وانتقد هيئة دوري المحترفين.. البلطان:
سنفرح بفوزنا على بطل الدوري.. المنافسة بين أربعة.. والنصر لن ينافس!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجملود

أبدى رئيس نادي الشباب خالد البلطان سعادته بتحقيق فريقه الفوز على الهلال يوم أمس بهدفين دون مقابل وقال: (استطعنا الفوز وكسب النقاط من أمام بطل الدوري في الموسمين الماضيين، وكنت أؤيد المدرب بأنه حان الوقت فعلاً للفوز على الهلال في الدوري خلال الثلاث سنوات الماضية وسنفرح بهذا الفوز، وسنبدأ الإعداد لمباراتنا القادمة لأن الدوري لازال في البداية وروعة الدوري أن تكون المنافسة من أكثر من فريق وسنسعى إلى مواصلة الانتصارات).

وعن توقعه للمنافسة بين الفرق قال: أعتقد ان المنافسة على الدوري ستكون بين أربعة اندية هي (الاتحاد والأهلي والشباب والهلال) مشيراً إلى انه لم يشاهد فريق النصر ولا يتوقع بأن يكون منافساً حسب رأيه الشخصي.

وعن الإصابات في فريق الشباب قال: شاهدنا خروج اللاعب حسن معاذ اليوم (أمس) بسبب الإصابة وافتقدنا زيد المولد وعبدالله الشهيل اللذين يواصلان التأهيل، ولكن كسبنا بعض الوجوه الشابة مثل صالح القميزي وفهد حمد.

ورفض الرئيس الشبابي التعليق على تفاجئهم بتغيير الكرة من قبل هيئة دوري المحترفين قبل لقاء الأمس وقال: الكرة التى لعبنا بها اليوم لم يتم اعتمادها ولم يصلنا أي شيء رسمي من قبل هيئة دور المحترفين وسأكتفي بالصمت إلى حين الاستفسار من هيئة دور المحترفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة