Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إخباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

9 قضايا في منتدى الإعلام الاقتصادي

الدمام - سلمان الشثري

يبحث متخصصون وأكاديميون بارزون 9 قضايا إعلامية واقتصادية من خلال مشاركتهم في فعاليات منتدى الإعلام الاقتصادي الخليجي (الواقع والتحديات) الذي تنظمه غرفة الشرقية ، واتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي تحت رعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجه مساء الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري ولمدة يومين في المقر الرئيسي للغرفة بالدمام. وقال رئيس الغرفة عبدالرحمن الراشد إن المنتدى الذي سينعقد برعاية الراعي الرسمي وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه يتضمن ثلاث جلسات تتناول ثلاثة محاور رئيسية هي دور الإعلام الاقتصادي في تنمية الاقتصاديات الوطنية فيما يتناول المحور الثاني تحديات الاستثمار في الإعلام الاقتصادي والمحور الثالث يبحث أثر الإعلام على جذب الاستثمارات ودوره في معالجة الأزمات الاقتصادية الإقليمية والعالمية. وأضاف إن فعاليات المنتدى تشتمل على ورشة عمل بعنوان «تطوير آليات العمل الإعلامي وأداء المجلات التي تصدرها الغرف الخليجية»، .

***

«المصرفي» يطلق خطته التدريبية للعام 2012

أعلن المعهد المصرفي عن الخطة التدريبية للعام القادم 2012، وقد تم تفعيل الخطة على الموقع الإلكتروني للمعهد لتكون في متناول الجميع من المؤسسات والأفراد بيسر وسهولة. وتشتمل الخطة التدريبية الجديدة على 107عناوين لدورات وبرامج تدريبية موزعة على ثمانية مسارات هي الدراسات المصرفية والمالية، دراسات الإدارة والتسويق، دراسات الأنظمة والقوانين المالية، برامج الدبلومات، دراسات اللغة الإنجليزية، مؤهلات التأمين، مؤهلات الاستثمار، مؤهلات الاستشارات المالية. وقد تم إضافة العديد من المواضيع التدريبية النابعة من تقدير دقيق للاحتياجات التدريبية الفعلية لحاجة المؤسسات المالية في قطاع الخدمات المالية بالمملكة، لتحقيق المساهمة الإيجابية المرجوة في تنمية وتطوير المعارف والمهارات الفنية للكوادر العاملة في قطاع الخدمات المالية في المملكة وانسجاماً مع رؤية المعهد في إيجاد حلول معرفية للمؤسسات المكونة لهذا القطاع.

***

تعديل سعر سهم الأسماك

أعلنت السوق المالية السعودية (تداول) عن تعديل سعر سهم الشركة السعودية للأسماك، حيث وافقت الجمعية العامة الغير العادية للشركة السعودية للأسماك يوم الأربعاء 16-10-1432هـ الموافق 14-09-2011م على زيادة رأس مال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية. وبناءً عليه تم تعديل سعر إغلاق السهم ليوم الأربعاء 16-10-1432هـ الموافق 14-09-2011م إلى 24.10 ريالاً.

***

الدعيلج عضواً في «السعودية للطباعة والتغليف»

أعلنت الشركة السعودية للطباعة والتغليف عن تقديم عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن بن إبراهيم الرويتع استقالته من عضوية المجلس لظروف خاصة اعتباراً من يوم السبت 17-09-2011 م. وقد تم قبول الاستقالة من قبل سمو رئيس مجلس الإدارة. وتتقدم الشركة السعودية للطباعة والتغليف ممثلة في سمو رئيس المجلس والأعضاء بالشكر والتقدير للمهندس عبدالرحمن بن إبراهيم الرويتع على مساهمته القيّمة خلال فترة عضويته بالمجلس. وأضافت الشركة أنه قد تم تعيين المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج عضواً في مجلس الإدارة بدلاً من عضو المجلس المستقيل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة