Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ماريات» تنفذ أكبر مصنع لتعبئة وتحلية المياه بجازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة ماريات للتجارة والصناعة عقداً لتنفيذ وتوريد مصنع متكامل للمياه بمنطقة جازان، شهد العقد رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ سلمان بن هادي العامري، والمدير التنفيذ للشركة المهندس مانع الفايد الذي صرح قائلاً: يعد المصنع باكورة التكنولوجيا الأوروبية المتطورة التي تدخل أرض المملكة، وفقاً لأحدث المواصفات العالمية، التي تضمن السلامة، وتتحرى أقصى درجات الدقة.

وأضاف الفايد: إن المصنع الجديد الذي تعاقدت ماريات على توريده يعمل بطاقة إنتاجية قدرها 6000 قارورة في الساعة سعة 330 ملم و600ملم، بالإضافة إلى خط قوارير كبيرة سعة 16 لتراً، لكي يتنوع الإنتاج بين العبوات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، ليخدم المنطقة كلها.

وأكد المهندس مانع الفايد أن ما تقوم شركة ماريات بتوريده من مصانع للمواد الغذائية يخضع لمعايير الجودة العالمية، بهدف تقديم منتج منافس وبجودة عالية، وأسعار تنافسية، مشيراً إلى ان المستثمر السعودي الذي درس مشروع مصنع المياه بعناية يضع أمالاً كبيرة على المشروع وتوسعته وانتشاره في ربوع المملكة.

يذكر أن «ماريات» قد وردت في الآونة الأخيرة عدداً من المصانع الكبرى في المملكة، من أهمها المصنع الحكومي بالمنطقة الشرقية (الأحساء) الذي يعد الأكبر في العالم من حيث الطاقة الإنتاجية، وكذلك المصنع البحثي لجامعة الملك سعود الذي افتتحه مؤخراً معالي وزير الزراعة ومعالي مدير الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة