Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحث المزادات العقارية وسُبُل تنظيمها بالشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري:

تعقد اللجنة العقارية بغرفة الشرقية غداً الاثنين لقاء مع أصحاب المزادات العقارية؛ بهدف جدولة المزادات العقارية وتنظيمها منعاً لأي نوع من التضارب أو التعارض بين مصالح العقاريين.

ويبحث الاجتماع، الذي يُعقد بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام، واقع المزادات العقارية في المنطقة الشرقية والتصورات المستقبلية لهذه المزادات وإسهامها في حركة السوق العقاري؛ حيث تُعَدّ إحدى أهم بوابات البيع والشراء في السوق؛ وبالتالي فإن تنظيمها يرجع بصورة مباشرة على الوضع العقاري بشكل عام.

وأوضح الأمين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل أن هذا الاجتماع الذي تعقده اللجنة العقارية يُعَدّ واحداً من جملة اجتماعات دورية تعقدها اللجنة مع ممثلي القطاع العقاري؛ بهدف تطور النشاط في السوق، بما ينعكس على القطاع بشكل عام.

وذكر أن اللقاء يهدف إلى جدولة المزادات العقارية وتنظيمها؛ لتظهر بصورة لائقة بمستوى القطاع العقاري في المنطقة الشرقية، الذي يتنامى يوماً بعد يوم، وترتفع نسب الاستثمارات فيه.

ودعا الأمين العام للغرفة المعنيين بالمزادات كافة، سواء من القطاع العقاري أو من خارجه، إلى الحضور والمشاركة في اللقاء «الذي نأمل أن يخرج بتوصيات عملية وعالية جداً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة