Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الطائف تشهد اللقاء السادس لمديري الأندية العلمية المدرسية على مستوى المملكة

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي

استضافت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف أمس السبت اللقاء السادس لمديري الأندية العلمية المركزية ومعلمي الأندية العلمية المدرسية على مستوى المملكة.

أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد أبو رأس، وقال: إن البرنامج الذي يستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي يستهدف مديري الأندية العلمية المركزية ومعلمي الأندية العلمية المدرسية في بعض المناطق والمحافظات على مستوى المملكة، ويشارك كل مشارك بورقة عمل في المحور المحدَّد لإدارته التعليمية.

ولفت إلى أن لقاء مديري الأندية العلمية المركزية سيتناول العديد من المحاور كتجهيزات الأندية العلمية المركزية (المقر المناسب والمرافق، الميزانية، الإشراف والتأهيل للعاملين بالنادي)، والخطط والبرامج (البرامج العلمية، الخطة السنوية العامة للنادي العلمي المركزي، الأدوار المأمولة للنادي)، وسيتم في نهاية ورش العمل إعداد دليل النادي العلمي المركزي في صورته النهائية.

أما لقاء معلمي الأندية العلمية المدرسية فسيتناول تجهيزات الأندية العلمية المدرسية (المقر المناسب والمرافق، أركان النادي ومحتوياتها، الميزانية، الإشراف والتأهيل للعاملين بالنادي)، وبرامج النادي العلمي المدرسي (المسابقات العلمية، الإبداع والابتكار، برامج التثقيف العلمي، برامج الرحلات العلمية والزيارات، الفلك، الإعجاز)، والخطة السنوية العامة للنادي العلمي المدرسي (الرؤية، الرسالة، الأهداف العامة، الأهداف التفصيلية، البرنامج الزمني للتنفيذ، التقويم). وسيتم في نهاية اللقاء إعداد وإخراج دليل النادي العلمي المدرسي.

وأبان أن البرنامج يشتمل على زيارة النادي العلمي المركزي وجولة سياحية في الطائف. منوهاً بدور هذه اللقاءات في دفع عجلة التربية والتعليم بصفة عامة، وبرامج النشاط الطلابي العلمية بصفة خاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة