Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك خالد تقيم حفلاً ترحيبياً بالطلاب المستجدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

أقامت جامعة الملك خالد صباح أمس حفل استقبال الطلاب المستجدين بمسرح المجمع الأكاديمي بالمحالة بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله آل كاسي ، وعميد شؤون المكتبات الدكتور منصور القحطاني،ووكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور سعيد القحطاني.

وفي بداية الحفل رحب الدكتور آل الكاسي ، بالطلاب المستجدين وهنأهم بالقبول في جامعة الملك خالد، وأوضح أن الهدف من هذا الاحتفال إعطاء الطالب نبذة وافية عن الجامعة وكلياتها وأقسامها العلمية، وعن آلية التسجيل في الأنشطة الطلابية والتعرف على مواقع الكليات والخدمات المقدمة من الجامعة للطلاب وإبراز البرامج التي تقدمها العمادة، كما قدمت عمادة القبول والتسجيل دليلاً واسعًا يفيد الطلاب في المرحلة الجامعية منذ القبول حتى التخرج واستلام الوثائق، بما في ذلك التسجيل والحضور والغياب، والدخول على موقع العمادة، وتسجيل المواد والإضافة، وأهمية سرية المعلومات، وكل ما يتعلق بالطالب وجدوله حتى التخرج من الجامعة، وإلقاء نظرة على التجارب السابقة للطلاب. وتخلل الاحتفال عرض للعديد من الأفلام الوثائقية التي تعطي الطالب نبذة عن القبول والتسجيل والمواد الدراسية، والأنشطة الطلابية، والخدمات المقدمة من الجامعة للطلاب.

وبالتوازي تقيم الجامعة هذه الاحتفالية في جميع الكليات للبنين والبنات لإعطاء نبذة للطلاب عما يحتاجون إليه من معلومات عن الجامعة حتى مرحلة التخرج.

جدير بالذكر أن الجامعة قبلت لهذا العام حوالي ستة عشر ألف طالب وطالبة 16000 انضموا إلى زملائهم في رحاب جامعة الملك خالد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة