Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـل

رجوع

 

* الفوز الأهلاوي العريض على فريق النصر وكسبه ست نقاط بعد الجولة الثانية في الدوري يؤكد أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح وأنه عازم على تحقيق منجز كبير يسعد جماهيره مثلما حدث مع ختام الموسم الماضي بتحقيقه أغلى الألقاب.

**

* الهجوم الشبابي بقيادة ناصر الشمراني كشف تهلهل الدفاع الهلالي وسوء أدائه الجماعي وعدم ترابطه وهي مسئولية المدرب بلا ريب، بالاضافة إلى تراجع مستوى مدافعيه الكبار كأسامه هوساوي وماجد المرشدي.

**

* الهزيمة الرباعية التي تلقاها الرائد على أرضه وبين جماهيره من الفيصلي جاءت كجرس إنذار مبكر لإدارة ومدرب ولاعبي الفريق بوجوب تدارك وضعهم وإلا سيكون حالهم صعبا خلال الموسم. فالهزيمة مؤلمة ونتيجتها كبيرة وأصعب ما فيها أنها حدثت في معقل رائد التحدي وبين جماهيره الغفيرة.

**

* وضع الفريق النصراوي في ترديه الفني لا يختلف كثيرا عن وضع جاره الهلالي فكلاهما سيئان وكلاهما استعد للموسم استعدادا ارتجاليا وعشوائيا فمن الطبيعي أن يكون هذا حالهما.

**

* الزلزال الشبابي ناصر الشمراني أعلن منذ البداية تفوقه في التهديف ورغبته في المحافظة على لقب هداف الدوري بحسن تمركزه وانقضاضه المثير على الكرات وتوقعه الصائب دوما لمسار الكرة داخل منطقة الجزاء.

**

* النقاط السلبية التي حددها وفد الاتحاد الاسيوي على الأندية والمنافسات الكروية السعودية تتحمل منها هيئة دوري المحترفين النسبة العظمى فالهيئة تعمل بما يشبه الانعزال عن الأندية وعن الجماهير بدليل أن تقرير الوفد الآسيوي أكد وجود فجوة بين مخططات هيئة دوري المحترفين ومخططات الأندية وعدم وجود برامج تفاعلية لجذب للجماهير للملاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة