Sunday  18/09/2011/2011 Issue 14234

الأحد 20 شوال 1432  العدد  14234

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اجتماع أعضاء شرف النصر
اختيار الأمير طلال بن بدر نائباً لرئيس الهيئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

عقد أعضاء هيئة الشرف بنادي النصر اجتماعا لهم مساء البارحة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف، وبحضور جميع أعضاء هيئة أعضاء الشرف الذين سددوا العضوية الشرفية.

وفي بداية الاجتماع رحب الأمير تركي بن ناصر بالحضور وألقى كلمة ضافية بيّن فيها أهمية التعاون والتواصل والتكاتف ونبذ الخلافات بين الجميع، وأن يتم حل جميع الاختلافات في وجهات النظر داخل البيت النصراوي ومن خلال مجلس هيئة أعضاء الشرف وطالب سموه بتكثيف الاجتماعات على أن تعقد كل ثلاثة أشهر بالنسبة للهيئة وكل شهر للمجلس التنفيذي متمنيا للنصر دوام التوفيق.

بعد ذلك تمت مناقشة لائحة الهيئة بصورة مستفيضة واتفق الحضور على الاستئناس برأي الرئاسة العامة لرعاية الشباب في بعض البنود التي وردت في اللائحة، ومن ثم اعتمادها في الاجتماع القادم، كما تمت الموافقة وبالإجماع على اختيار الأمير طلال بن بدر بن سعود نائبا لرئيس هيئة أعضاء الشرف، كما جرى خلال الاجتماع الشرفي الموافقة على تخفيض رسوم الاشتراك في الهيئة إلى مائة ألف ريال تدفع قبل بداية الموسم الرياضي علما بأن الباب لا يزال مفتوحا لمن يريد الانضمام في الهيئة وذلك بالإيداع بنفس حساب الهيئة الذي أعلن عنه النادي سابقا على أن يستمر ذلك حتى قبل اجتماع الهيئة القادم، بالإضافة إلى تشكيل المجلس التنفيذي من سبعة أعضاء برئاسة الأمير تركي بن ناصر والأمير طلال بن بدر بن سعود والأمير ممدوح بن عبدالرحمن والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز والعميد فهد بن سليمان المشيقح وأمين عام النادي علي حمدان وسيعقد المجلس التنفيذي اجتماعا له الأسبوع القادم لتحديد مناصب أعضاء المجلس، وكذلك تمت المصادقة على بنود جدول الأعمال التي وردت من اجتماع أعضاء الشرف مع مجلس الإدارة والذي عقد في رمضان الماضي.

هذا وأكد الأمير تركي بن ناصر رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر بأن الاجتماع الشرفي خرج بمكتسبات كبيرة من أهمها نبذ الخلافات بين الأعضاء.. وبيّن سموه بأنهم في المجلس الشرفي يسعون لعودة أعضاء الشرف المبتعدين والسعي لزيادتهم وهذا سيكون قريباً بإذن الله، كما بين سموه بأن ابتعاد أعضاء الشرف في الفترة الماضية يعود لانشغالهم لكنهم قريبون من ناديهم.

فيما أكد الأمير منصور بن سعود عضو هيئة أعضاء الشرف أن الاجتماع الشرفي كان مثمرا ومميزا، مبيناً سموه أن سبب استقالته من رئاسة المكتب التنفيذي يعود لظروفه الخاصة وليس لأسباب أخرى وقال: رئاستي للمكتب التنفيذي لسنتين كان استثنائيا لظروف معينة وسأكون بإذن الله قريبا من النصر وسأحضر مبارياته وأنا مع الإدارة قلباً وقالبا.

طلال بن بدر: سأزور أعضاء الشرف المبتعدين في منازلهم لمحاولة إعادتهم

وقال الأمير طلال بن بدر الذي نصّب في الاجتماع الشرفي نائبا لرئيس هيئة أعضاء شرف النصر خلفاً للمستقيل الأمير منصور بن سعود انه سيسعى جاهداً لإعادة الأعضاء المبتعدين.. وأضاف: أنا سعيد بثقة أعضاء هيئة الشرف وحمّلت أمانة من الأعضاء بزيارة المبتعدين في منازلهم ومحاولة إعادتهم للمجلس و- بإذن الله - سأنجح في هذه المهمة لأن الجميع هدفهم مصلحة الكيان النصراوي.

وطالب سموه جميع النصراويين بدعم الإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي وعدم الالتفات للمغرضين و- بإذن الله - سيعود النصر لمنصات التتويج بقيادة رجاله المخلصين.

ووصف سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اجتماع أعضاء هيئة الشرف الذي عقد البارحة في منزل والده بالناجح.. وقال: الحمد لله تم إنهاء الخلاف الذي نشب بين الإدارة ومؤسسة ماسا الراعي الحصري لتسويق تذاكر النصر في المواسم السابقة والتي يرأسها الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بعد إعلان سموه دفع المبالغ المستحقة على المؤسسة للنصر، بالإضافة إلى دعم مالي من سموه خلال اليومين القادمين، وهذا ليس بمستغرب على سموه، كما أوضح بأنه تم اختيار الأمير طلال بن بدر بن سعود نائباً لرئيس هيئة أعضاء الشرف.

وأشار فيصل بن تركي إلى أنه تم خلال الاجتماع أيضا تكوين لجنة مكونة من: الرئيس والأمير ممدوح بن عبدالرحمن وأمين عام النادي لإعادة صياغة اللائحة الداخلية لمجلس هيئة أعضاء الشرف ومن ثم رفعها للمجلس لاتخاذ ما يرونه مناسباً، مختتماً سموه حديثه بأنهم سيفتحون حسابا خاصا للهيئة لاستقبال الدعم الشرفي.

ممدوح بن عبدالرحمن يعلن سداد متأخرات ماسا إضافة إلى دعم للخزينة

هذا وأعلن الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عن دفع المستحقات المتأخرة على «ماسا» والبالغة ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال إضافة إلى دعم شخصي لخزينة النادي يصل إلى أكثر من نصف مليون ريال.

24 شرفياً حضروا اجتماع النصر

حضر الاجتماع النصراوي 24 عضواً وهم: الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز رئيس الهيئة والأمير منصور بن سعود والأمير نايف بن سعود والأمير طلال بن سعود والأمير نهار بن سعود والأمير طلال بن بدر بن سعود والأمير الوليد بن بدر بن سعود والأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير عبد الحكيم بن مساعد والأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر والأمير سعود بن عبد الرحمن بن سعود والأمير محمد بن عبد الرحمن بن ناصر والأمير عبد الله بن تركي بن ناصر والأمير خالد بن سطام بن سعود والعميد فهد المشيقح وفهد العجلان وحسام الصالح وفايز المعجل وفهد الطخيم وعبد العزيز الطخيم وخالد الطخيم وأحمد الثنيان والأمين العام للنادي علي حمدان.

فيما أناب الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله الأمير وليد بن بدر بن سعود وأناب الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن تركي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن ناصر وأناب الأمير محمد بن عبد الله بن عبد العزيز حسام الصالح وأناب الأمير سعود بن حمود بن سعود الأمير خالد بن سطام بن سعود وأناب عبد الله بن حمود الرشيد الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر وأناب تركي المشيقح والده العميد فهد المشيقح وأناب محمد بن عمران العمران الأستاذ فهد الطخيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة