Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بداية لسلسلة افتتاحات قادمة
العالمية للمجوهرات تفتتح فرعها الثالث بـ «رويال مول»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت الشركة العالمية للمجوهرات الفرع الثالث لها برويال مول وسط حضور كبير من زوار الفرع. وصرح الأستاذ عبدالعزيز أحمد مدير فرع العالمية للمجوهرات برويال مول أن هذا الفرع يعتبر الثالث لهم وأن هذه بداية لسلسلة افتتاحات قادمة وستكون الفروع وفق أحدث وسائل عرض المجوهرات العالمية.

وأشار الأستاذ عبدالعزيز إلى أن العالمية للمجوهرات تحرص دائما على تقديم أفضل الأسعار الخاصة لزبائنها خصوصا في شهر 4 حيث يكون هنا عروض خاصة لعملائنا.

وأوضح أن المعرض يضم العديد من قطع المجوهرات والتي تعد كل منها تحفة فنية متميزة بالإضافة إلى الساعات الفاخرة والمرصعة بالماس.

وعن اختيار المكان ذكر أن وقوع رويال مول في وسط الرياض ساعد في اختيار المكان حيث سهولة الوصول إلية وتميز المكان.

وشدد على أن الشركة العالمية للمجوهرات تحرص على المشاركة في العديد من معارض المجوهرات المتخصصة في كل مكان، سواء في دبي أبوظبي أو البحرين بالإضافة إلى معارض متخصصة بالرياض ونسعى من خلالها على تحقق حضور متميز يسهم في توسعة قاعدة عملاء شركتنا في السوقين السعودي والخليجي ويجعل الشركة أكثر اقتداراً على مخاطبة الأذواق السعودية والخليجية.

وحول التوقيت لافتتاح هذا المعرض أوضح أن الموعد كان محددا منذ فترة مشددا على متانة السوق السعودي واستقراره فضلا عن عدم تأثر سوق المجوهرات بمجريات الأحداث الراهنة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة