Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يطلق العرض الأكبر لتحقيق الأحلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق بنك الرياض حملة جديدة تحت عنوان «خصم 10% على جميع أحلامك» تمكّن العميل من الحصول على منتجات التمويل العقاري، والتمويل الشخصي، والبطاقات الائتمانية، وتأجير السيارات، وبعرض استثنائي يستمر خلال الفترة من 10 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2011م. وذلك لتقديم خدمات ومنتجات مميزة للعملاء، وبأيسر الطرق لتلبية احتياجاتهم المختلفة.

ويحصل عملاء التمويل العقاري خلال فترة العرض بهامش ربح يبدأ من 3.24% لمنتج الإجارة العقاري، ويبدأ من 2.7% لمنتج المرابحة، وإمكانية التمويل إلى 5 ملايين ريال، وتصل مدة التأجير والسداد إلى 30 سنة. كما يتيح العرض التضامن بين الزوج والزوجة وبين أفراد الأسرة الواحدة حتى أربعة أشخاص، وإعفاء ورثة العميل عند الوفاة، وذلك بشروط ميسرة وسهلة وضعها البنك لمن يرغب من موظفي القطاعين الحكومي والخاص، وإمكانية تمويل الأفراد العسكريين حتى عمر 52 سنة، والضباط حتى 58 سنة، وجميع موظفي البنوك الأخرى.

ويستحق كذلك عملاء التمويل الشخصي خلال الحملة نسبة هامش ربح يبدأ من 1.35%، وتمويل يصل إلى 1,500,000 ريال، وفترة سداد إلى 60 شهراً، كما يوفر إعادة التمويل، وإمكانية سداد الالتزامات القائمة لدى البنوك الأخرى. وإعفاء الورثة في حالة الوفاة لا سمح الله، بشرط أن لا يقل صافي الراتب عن 2000 ريال، بدون شرط فترة الخدمة للعملاء السعوديين، و3 أشهر فأكثر للمقيمين. ويستفيد العملاء الجدد الراغبون في الحصول على البطاقات الائتمانية، من هامش ربح شهري 1.75%، وبرسوم سنوية مجانية للسنة الأولى، وحماية ثلاثية الأبعاد لاستخدام البطاقة على الإنترنت، والانضمام التلقائي إلى برنامج مكافآت «حصاد»، وكذلك الحصول على ميزة رسائل SMS للعمليات التي تتم على البطاقة.

ويمّكن العرض العملاء من الحصول على تمويل تأجير السيارات بهامش ربح يبدأ من 2.69%، وإمكانية شراء سيارة تصل قيمتها إلى 500.000 ريال، ومدة سداد تصل إلى 60 شهراً، بدون شرط وجود كفيل، مع إمكانية التمويل بدون تحويل الراتب، وبدون دفعة مقدمة (اختياري)، وبرنامج تأمين تكافلي شامل لكامل مدة العقد، وبشروط ميسرة للسعوديين والمقيمين في القطاعين الحكومي والخاص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة