Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمجموعة الحبيب الطبية
حضور حاشد لأطباء الخليج في الدورة الـ 12 لطب الأطفال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت أمس الأول فعاليات الدورة المكثفة الثانية عشرة لطب الأطفال التي تنظمها مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بحضور حشد من أطباء المملكة وكافة دول الخليج العربي في الدورة التي تستمر حتى يوم الأربعاء القادم 21-9-2011.

وتخصص هذه الدورة للأطباء المتقدمين لامتحانات زمالة الكلية الملكية البريطانية والزمالة السعودية والعربية في طب الأطفال.

أوضح ذلك رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بالمجموعة، وأضاف أن اليوم الأول لافتتاح الدورة الثانية عشرة لطب الأطفال شهد عدداً من المحاضرات المتخصصة في طب الأطفال حاضر فيها نخبة متميزة من الاستشاريين المتميزين في مختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال وتم فيها التركيز على مناقشة المستجدات الطبية.

وأشار د. الحربش إلى أن الدورة ستناقش خلال محاضراتها العديد من الموضوعات المتميزة عن طب الأطفال فضلاً عن طرح الأسئلة المتعددة الخيارات والشرائح بالإضافة إلى عرض صور لحالات مرضية نادرة لمناقشتها.

وأضاف أ.د. الحربش قائلاً إن نجاحنا في تنظيم الدورات العلمية السابقة ضاعف من مسؤوليتنا تجاه الخدمات المجتمعية وعلى رأسها التعليم الطبي علاوة على رغبة المشاركين في تنظيم المزيد من الدورات المتخصصة يقدمها متحدثون لديهم الخبرة العلمية والعملية بالشكل المطلوب. مشيراً إلى أن الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وكذلك الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة