Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«طباشير» برنامج تعليمي تربوي يستهدف المعلمين والطلاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت أولى حلقات البرنامج التلفزيوني «طباشير»، الذي يُبثّ على قناة دليل الفضائية يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويأتي البرنامج متزامناً مع مطلع العام الدراسي الجديد، ويقوم على رصد الميدان التربوي والتعليمي بكل احترافية إعلامية في سبيل الرقي بالميدان التربوي ومناقشة قضايا التعليم بركائزه التي تُعتبر العمود الفقري في مجال التعليم، وهي: الطلاب والمعلمون والمعلمات. ويقوم البرنامج باستضافة الخبرات وأصحاب القرار في وزارة التربية والتعليم والميادين التربوية الأخرى؛ لطرح مشكلاتهم على طاولة «طباشير» وصناعة الحلول لها وتقييم الوضع الراهن من جميع جوانبه.

وسيكون بث البرنامج مطلع الأسبوع تزامناً مع الاستقرار الذي يحلّ على أبنائنا وبناتنا الطلاب بعد إنهاء إجراءات القبول والتسجيل واستلام المقررات والمناهج الحديثة وكذلك الاستعداد النفسي والتهيئة الاجتماعية للبرامج والجولات للجان التي تقوم وزارة التربية والتعليم بالإشراف عليها ومتابعة سيرة أعمالها.

الجدير بالذكر أن البرنامج يقوم على إعداده فريق شبابي سعودي متخصص في مجال التربية والتعليم، ويقوم على تقديمه المذيع محمد الحسن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة