Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما قدموا شكرهم لسمو محافظ الخرج ووزير التعليم العالي
وكلاء وعمداء وطلاب جامعة سلمان بن عبدالعزيز يثمنون الأمر السامي في مشاعر وطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الخرج - فهد عبد الله الموسى

زف معالي الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز أجمل نبأ للمجتمع الأكاديمي ومنسوبي الجامعة في صباح وضاء أشرق بخبر صدور الأمر السامي الكريم لمسمى جديد للجامعة فاستبشر الجميع خير بشرى وتبادلوا التهاني تعلو وجوههم أفراح وابتسامات تضاف لأفراح عيد الفطر واليوم الوطني فكتب هذا النبأ ضمن تاريخ أفراح اليوم الوطني مناسبة تتجدد ذكرى جميلة لن تنسى لتزامنها مع أجمل الأيام الوطنية وبداية عام دراسي جديد.

فبدأت الاتصالات والرسائل والزيارات بين مجتمع الجامعة ومجتمع 6 محافظات جنوب الرياض لتتواصل الأفراح مع جميع المواطنين الذين أكدوا أن الخبر أمنية ومكسب لصفقة أبدع في تحقيقها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج.

الجزيرة تهنئ معالي مدير الجامعة والوكلاء والمحاضرين ومنسوبي الجامعة وترصد مشاعر مجتمع وأسرة جامعة سلمان بن عبدالعزيز في مناسبة وطن وعلم ومعرفة فجاءت المشاعر كالتالي:

شرف للجامعة ومنسوبيها

أعرب سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري وكيل جامعة سلمان بن عبدالعزيز عن بالغ سروره بالإرادة الملكية السامية القاضية بتلبية رغبة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج وأهالي المحافظة في استبدال مسمى جامعة الخرج بـ(جامعة سلمان بن عبدالعزيز)، منوهاً إلى ما في ذلك من دلالات كثيرة على العناية والرعاية التي يحظى بها القطاع التعليمي وخصوصاً التعليم العالي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، والذي تمثلت في هذه الخطوة المباركة. ويسعدني بهذه المناسبة الكريمة أن أرفع لهم جميعاً وافر الشكر والتقدير، إضافة إلى شكري لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري الذي كان له دور إيجابي في هذا الأمر.

وأضاف قائلاً: إن اختيار اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير الرياض حفظه الله لهو شرف للجامعة ومنسوبيها من جهة، و حافز على العطاء والبذل من جهة أخرى، فقد عرف الجميع من أبناء الوطن وبناته الدور الريادي الذي تسنمه سموه الكريم في شتى مناحي نهضة الوطن الحضارية، فرأيناه رجل العلم والمعرفة، والراعي للكثير من مناشط مؤسسات التعليم العالي والداعم بلا كلل ولا ملل لكافة الجامعات وخصوصاً في منطقة الرياض، هذا إلى جانب مواقفه الاجتماعية والإنسانية التي أثلجت الصدور. وكل ذلك يحمِّل الجامعة وظائف إضافية في أداء واجبها تجاه المجتمع والوطن، ليتلاءم أداؤها مع مسماها الجديد. مع أنني أؤكد بأن الجامعة منذ انطلاق مسيرتها وبرعاية معالي مديرها الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي حفظه الله لم تأل جهداً في بذل ما تستطيع لاستنهاض الطاقات الكامنة فيها، وتطوير برامجها وكلياتها، وتأمين كافة المتطلبات اللازمة للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والإداري والبحثي.

ختاماً قال معاليه: إنني أهنئ نفسي وكافة منسوبي الجامعة بمسماها الجديد والعزيز على قلوبنا، وأسأل الله تعالى أن يكون باعثاً على الأمل والوفاء والجد والمثابرة في الأيام المقبلة.

دفعة كبيرة لمواصلة التقدم والارتقاء

صرح سعادة الدكتور صالح بن علي القحطاني وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، بأن صدور القرار السامي الكريم بتغيير مسمى جامعة الخرج إلى «جامعة سلمان بن عبدالعزيز» هو امتداد طبيعي لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز المباركة في النهضة بمؤسسات التعليم العالي والاهتمام بإرساء قواعد المعرفة، وتطوراً متميزاً لما تعيشه المملكة من ازدهار وتميز في هذا المجال. الأمر الذي يُنْبِئ عن سياسة حكيمة واعية انتهجتها حكومتنا الرشيدة بقيادته حفظه الله.

وأكد سعادته على ما جاء بتصريح معالي الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي من أنه مع ظهور بوادر إنشاء الجامعة وفي الأيام الأولى لاحتضان المحافظة لها بادر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج وأعيان المحافظة بإبداء رغبتهم الصادقة في أن تحمل الجامعة اسم سمو أمير الرياض تيمنا بمسيرة الإنماء التي تشهدها المملكة ، معتبرا أن الأمر السامي الكريم بأن تحمل الجامعة اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان جاء تعزيزاً للدور الريادي الذي يرعاه ويقدمه خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لمؤسسات التعليم العالي وتقديراً لمجهودات سمو أمير الرياض في هذا الخصوص.

كما أشار الدكتور صالح إلى أن هذا التسمية الجديدة واقتران اسم الجامعة باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير الرياض حفظه الله، إنما هو دفعة كبيرة لمواصلة التقدم والارتقاء بالجامعة للوصول للمنافسة المتميزة مع الجامعات العالمية، حيث أن صاحب السمو كان وما زال خير معين للجامعات في إرساء دعائم النهضة العلمية وبلوغها آفاق العالمية، حيث أولى حفظه الله عناية فائقة بالجامعات في منطقة الرياض، وذلل كافة الصعاب والعقبات أمام تطورها وتقدمها، وسعى حثيثاً لجعلها أنموذجاً يحتذي به، هذا إلى جانب السعي الدءوب لتلمس قضايا المواطنين ومعالجتها بكل أريحية ورحابة صدر، فجاءت أعماله وإنجازاته -بعد توفيق الله تعالى- صائبة، وحملت العديد من الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية بصماته المميزة المنبئة عن الحِكْمة وسداد الرأي والتجارب المديدة.

واختتم سعادة الدكتور صالح تصريحه شاكراً خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وللنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله، والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج ولمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري، سائلين المولى عز وجل أن يديم الازدهار والاستقرار على ربوع بلادنا، وأن يزيدها رفعة وتقدماً.

مسمى في وجدان أبناء الوطن

وقال الدكتور فرحان بن حسين الجعيدي عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية يسرني بهذه المناسبة أن أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بجزيل الشكر والتقدير على موافقته السامية على تسميه جامعة الخرج بجامعة سلمان بن عبدالعزيز وبإذن الله تعالى سوف تكون هذه التسمية باسم سمو الأمير سلمان دافعاً للمنتسبين لهذه الجامعة لمزيد من العطاء والإبداع في ظل الدعم السخي الذي تتلقاه مؤسسات التعليم العالي من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله. كما أنتهز هذه الفرصة أيضاً لأتقدم بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج على دعمه ومساندته لهذه الجامعة وكذلك لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي على جهوده في سبيل تطوير الجامعة وتحديث برامجها.

ولعلي في هذه المناسبة أؤكد على أن التسمية ليست مجرد مسمى يوضع على اللوحات والمطبوعات الرسمية وإنما هو مسمى في وجدان أبناء الوطن ويعكس حبهم لهذه البلاد الطيبة برموزها الوطنية التي خدمت هذا البلاد وأفنت عمرها في خدمه هذا الشعب.

سلمان بن عبد العزيز رمز العلم والمعرفة

كما قال الدكتور خالد بن سليمان الزمامي عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية: إن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظة الله- يعتبر من رموز العلم والمعرفة، مشيراً إلى أن المشاعر والتي تغمرها الفرحة بهذه المناسبة تختلط بين الشرف والمسؤولية، شرف الانتساب لأحد رواد العلم والثقافة، ومسؤولية تمثيل هذه الجامعة لتواكب تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لا سيما في ظل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بقطاع التعليم العالي.

وختاماً عبر سعادته باسمه واسم جميع منسوبي كلية العلوم الطبية التطبيقية بعظيم الشكر وصادق العرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله - بمناسبة صدور الأمر الكريم بتسميه جامعه الخرج باسم جامعه الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

مظاهر فرحة أشرقت بها الوجوه

نبه سعادة الدكتور مبارك بن فهيد القحطاني عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين إلى مظاهر الفرحة التي أشرقت بها وجوه منسوبي جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد تلقيهم بشرى القرار الملكي الكريم باعتماد المسمى الجديد هذا عوضاً عن المسمى السابق (جامعة الخرج).

وقال سعادته: لقد تعودنا من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وفقهم الله جميعاً على الخطوات والمبادرات البناءة التي تحقق الآمال والطموحات، ولقد عرف الجميع برغبة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج حفظه الله في أن تحمل الجامعة اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير الرياض -حفظه الله- مشفوعة برغبة أهالي محافظة الخرج، فكانت لفتة لطيفة وخطوة مباركة صدور القرار السامي الكريم بذلك.

وإنني إذ أهنئ نفسي وكافة زملائي بذلك ليسرني أن أعرب عن اغتباطي وأرفع شكري وتقديري لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، كما أشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج حفظه الله، والشكر موصول لمعالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري على دوره المؤثر والفاعل.

وأضاف قائلاً: إن كل مسؤول في الجامعة ليستحضر الأيادي البيضاء التي أسداها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لمؤسسات التعليم العالي على مدى السنين الفائتة، ورعايته الدؤوبة والمستمرة للحركة العلمية الناهضة في المملكة عموماً وفي منطقة الرياض على وجه الخصوص، والازدهار المضطرد الذي يشهد به القاصي والداني، ولذا يشعر كل منسوبي الجامعة بالاعتزاز بهذا المسمى الباعث على الجد والمثابرة بإذن الله تعالى أسوة بسموه الكريم. وإنني من منطلق المسؤوليات التي أقوم بها في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لآمل أن نقدم أفضل ما لدينا فنياً وإدارياً وصولاً إلى الجودة ومواكبة التطور الذي تستهدفه الجامعة وتسعى إليه تحت إدارة معالي المدير الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وفقه الله، وبتضافر الجهود نصل إلى رحاب العالمية والمنافسة الواعدة البناءة بتوفيق الله تعالى.

رجل العز

كما تحدث د. صالح بن إبراهيم القسومي عميد كلية الصيدلة فقال من خامة المملكة العربية السعودية ومن معدنها كان معدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي ينتمي إلى الرعيل؛ وليس أي رعيل أنه رعيل الرجالات الذين أبلوا البلاء الحسن في بناء دولة المؤسسات.. بادل بلده الحب والوفاء فأوفته محافظة الخرج بتخليد أسمه على جامعتها الفتية.

إن مناقب أمير الرياض ورجل العز وعطاءاته مسيرة مضيئة لا تنتهي ولا تشبعها الكلمات البسيطة فضلاً عن شمولها جوانب الحياة كافة؛ فهنيئاً للخرج وأهلها بجامعة سلمان بن عبدالعزيز.

الأمر السامي أبهج مواطني 6 محافظات

وتحدث الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الذياب عميد كلية الطب فقال: صدر أمر سامي كريم بتسمية جامعة الخرج بـ(جامعة سلمان بن عبد العزيز) فتحققت رغبة محافظ الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز وأهالي الخرج ومحافظات جنوب الرياض حاضرة وبادية وابتهج 30 ألف طالب وطالبة و1200 محاضر ومحاضرة في جامعة سلمان بن عبد العزيز في 20 كلية في 6 محافظات جنوب الرياض في الخرج والحريق وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر بهذا الأمر السامي الكريم الحافز والدافع للارتقاء بالجامعة ومستوياتها العلمية والأكاديمية لتقديم مخرجات وطنية للوطن تحقق رغبات ومتطلبات سوق العمل السعودي العام والخاص.

مناسبة أعلنت للجميع مكسبا وفرحة غامرة بهذا الأمر الكريم لما يحمله هذا الاسم من معان ودلالات حضارة وعمق تاريخ وشخصية إنسان علم وعمل وخدمة وطن (ابن الملك عبدالعزيز) مؤسس الدولة وموحد كيانها نهنئ أهالي محافظات جنوب الرياض وأبناءها ونهنئ أنفسنا جميعا.

بالاسم الجديد الذي ستحمله شهادات أبناء وبنات الجامعة ومنسوبيها شعارا وضاء يبقى لوحة عز وشرف لهذه الجامعة كي تتواصل أفراحها بالعيد السعيد والأمر السامي الكريم الجديد واليوم الوطني المجيد 3 مناسبات في شهر واحد يوثقها بشرف تاريخ الجامعة ضمن تاريخه الوطني الحافل بالمناسبات والمكرمات. هذا الخبر السعيد سيكون دافعا لأعضاء هيئة التدريس للجانب البحثي لما يعرف عن سموه من اهتمامات جادة للبحوث الجديدة في المجال الأكاديمي.

لحظة تاريخية ومنعطف هام

وأعرب د.محمد سعيد القحطاني عميد عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد عن مشاعره فقال: إنها لحظة تاريخية ومنعطف هام في مسيرة الجامعة، فالأمير سلمان بن عبدالعزيز شخصية محبة للعلم وأهله و هامة متميزة بالإطلاع والمعرفة ولهذا فإن إطلاق اسم سموه على الجامعة يضفي عليها تميزاً فريداً و يعزز من مسيرتها الأكاديمية والعلمية والتطويرية. وقد كان لخبر مسمى الجامعة الجديد فرحة عمت بين منسوبي الجامعة حيث سادت بينهم مشاعر الاحتفاء والاعتزاز، وهو حقيقة خبرٌ جدير بهذا الاحتفاء وهذا الاعتزاز لما يكنه الجميع من تقدير لسموه ولما له من فضل في وجود الجامعة ودعم مسيرتها الأولى، إن إطلاق اسم سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على الجامعة يزيد من مسؤولية قيادتها ومنسوبيها ويتطلب منهم مضاعفة الجهود للارتقاء بسمعة الجامعة أكاديمياً وعلمياً حتى تليق باسم سموه وتصبح في مصاف الجامعات المميزة.

اسم سلمان تاج فوق هامة الجامعة

وقال د. ناصر حماد الجعيدي المشرف على معهد البحوث والخدمات الاستشارية: اسم سلمان بن عبدالعزيز تاج فوق هامة الجامعة فما أجملها من رسالة بشرى زفها لنا معالي مدير الجامعة عبر رسالة جوال في صباح يوم السبت الأغر بشرنا فيها بموافقة خادم الحرمين الشريفين على إطلاق اسم سلمان بن عبدالعزيز على جامعة الخرج. دائما وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان له المكانة العالية في نفوس أبناء المنطقة فقد أمضى جل حياته في خدمة منطقة الرياض ونهض بها وجعلها في مقدمة مناطق مملكتنا الحبيبة في جميع مناحي التنمية، هذا القائد بل مدرسة القيادة نقش حبه في قلوبنا بحكمته وبصيرته الثاقبة وعنايته الأبوية أسعدنا اليوم بأن اقترن اسمه بأهم منشأة تنموية في منطقة جنوب نجد والتي تضم محافظة الخرج والحريق وحوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر ونسعد بأن يردد اسمه ويحيا ذكره في المنطقة جيل بعد جيل وهو يستحق هذا التكريم وأكثر فهو سلمه الله جامعة بذاته خرج أجيال تعلموا على يده أصول القيادة وفن الإدارة وحسن الرعاية والصدق وصون الأمانة وأرسى قواعد البحث العلمي بدعمه للعلم والمعرفة وأصبحت منطقة الرياض منبر علم يشع العلم والمعرفة في جميع مناطق المنطقة وضرب أروع الأمثلة في تبني خدمة المجتمع وخاصة الخيري.. أهنئ جميع أبناء المنطقة وأخص منسوبي جامعة سلمان بن عبدالعزيز وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة، وتهنئة خاصة مقرونة بالشكر الجزيل لصاحب فكرة هذا الاسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ الخرج الداعم الدائم للجامعة دام عز الوطن بقيادته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير الحكمة الأمير نايف بن عبد العزيز.

صفات سموه رمزا

ونوه الدكتور سامر سحلة عميد القبول والتسجيل بجامعة سلمان بن عبد العزيز بأن تشرف أبناء 6 محافظات بإطلاق اسم جديد لجامعة الخرج باسم جامعة (سلمان بن عبد العزيز ) موحد الكيان العظيم المملكة العربية السعودية لتتخذ الجامعة من صفات سموه رمزا كي تكون وفية لخادم الحرمين الشريفين والوطن والمواطن وتتوالى مناسبات الأفراح أعيادا متتالية داخل المجتمع السعودي. أمر سام يسمو بمؤسسة تعليم لترتقي بالعلم وطلابه للمستويات العالية إلى مصاف الجامعات العالمية وفاء للمليك والوطن. قرأت حروف الفرح في عيون أبناء الجامعة بالنبأ السار ورأيتهم يتبادلون التهاني في القاعات وأروقة الجامعة فشاركناهم أفراحهم المعبرة بحب الوطن ومناسباته، اسم سلمان بن عبد العزيز شرف استطاع الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز أن يضيفه انجازا ضمن إنجازات سموه للخرج فسجله التاريخ فوزا عظيما ليبقى محفورا في ذكريات توثيق أعمال سموه بالخرج.

كم تتمنى المحافظات والمدن الكبيرة هذا الاسم لكن الخرج سباقة لكل جديد بجهد ونشاط محافظها فظفرت بالفوز وكسبت صفقة تاريخ إنجاز رجل علم وعمل لتتباهى به فخرا وعجبا لتزهو وتضيء كل لوحة وورقة بالجامعة باسم سلمان العلم والتاريخ والحضارة حاكم الرياض عاصمة الوطن السعودي قبلة العالم الإسلامي.

سعادتنا لا توصف حينما زف لنا معالي مدير الجامعة البشرى في يوم مشرق بأجمل الأخبار فندعو لسموه بطول العمر وندعو منسوبي الجامعة ببذل المزيد من الجهد والإخلاص لخدمة الوطن الغالي.

مناسبة من أسمى المناسبات

وعبر الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني وكيل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ومستشار معالي مدير الجامعة عن فرحته الغامرة لهذه المناسبة التي تعد من أسمى المناسبات الوطنية الخالدة التي تبقى في أذهان رجال العلم والمعرفة وكل محب ومخلص لهذا الوطن الغالي فيوم البشرى التي أعلن فيها معالي المدير النبأ السار يبقى محفورا في الأذهان أمنية تحققت وأمل منشود ومجد وفخر وحدث تاريخ لن ينسى لمحافظات جنوب الرياض عامة وللخرج خاصة صفقة المواسم كسبتها الخرج ليضيف صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج نجاحا جديدا ضمن نجاحاته ويفاجأ مواطني الخرج بالمفاجآت السارة كما تعودنا من سموه فالخرج تتباهى ويحق لها أن تطرب فما اسم (جامعة سلمان بن عبد العزيز) إلا هدية خاصة لطلاب العلم ومعاقله وصروحه فكم تتنافس المدن والمحافظات وتتمنى هذا المسمى لأنه معنى للوطن ومعلم للعلم والبحث والتاريخ ليضفي سموه كسوة معرفة ووشاح ثقافة لمؤسسة أكاديمية فخرت باسمه.

نتمنى أن تتوالى الأفراح والمناسبات الوطنية تظهر سحبا ممطرة يعم خيرها غيثا مغيثا للوطن والمواطن في جميع المدن والقرى في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأسرة المالكة الكريمة.

المناسبة كرمت العلم وطلابه

وقال د. عبد الله بن سعد اليحيى المشرف العام على الكليات الصحية: لقد عمت الفرحة الجميع ليس منسوبي الجامعة فقط فدخلت الابتهاجات كل بيت فاسم سموه أمنية وفخر ونجح محافظ الخرج في التعبير عن مشاعره ورغبات المواطنين فتم لسموه النجاح بالموافقة السامية الكريمة التي ستسمو بالعلم وطلابه الذين يتشرفون بهذا الاسم موثقا في شهاداتهم العلمية لما يحمله الاسم من قوة إنجاز لحاكم الرياض وقدرة إدارة وحكمة وخبرة لسموه فندعو لولاة الأمر بالتوفيق، وندعو لمنسوبي الجامعة بالنجاح وتحقيق الإبداع في مختلف التخصصات، ونهنئ الجميع بمناسبة سعيدة كرمت العلم وطلابه.

الطلاب يشكرون القيادة ومحافظ الخرج ومعالي مدير الجامعة

قرأنا علامات الفرح والسرور على محيا كل طالب وبانت علامات الغبطة داخل أروقة وقاعات الجامعة ورأينا الطلاب يتبادلون التهاني بعد أن علم الجميع بالخبر السار لتتوالى الاتصالات بين طلاب المحافظات وطلاب الجامعات الأخرى بشرى تزف خبرا أتى في بداية عام دراسي ليكون دافعا للتميز والتفوق وفال خير إن شاء الله.

«الجزيرة» سجلت مشاعر عدد من الطلاب في كليات الطب والصيدلة والأسنان الذين عبروا عن شكرهم للقيادة الكريمة ولصاحب السمو الملكي محافظ الخرج ولمعالي مدير الجامعة على هذا الإنجاز الذي سيدفعهم للإبداع والبحث العلمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة