Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عزيا الرئيس التنزاني في ضحايا غرق عبَّارة الركاب
المليك وولي العهد يُعزيان الرئيس الروسي في ضحايا حادث تحطم الطائرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس ديمتري ميدفيديف رئيس روسيا الاتحادية في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الروسية وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن بالغ التعازي وصادق المواساة لفخامته ولأسر الضحايا متمنياً للمصابين الشفاء العاجل وأن لا يرى فخامته وشعبه الصديق أي سوء. كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس ديمتري ميدفيديف رئيس روسيا الاتحادية في ضحايا حادث تحطم طائرة الركاب الروسية وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وعبر سمو ولي العهد عن صادق التعازي والمواساة لفخامته ولجميع أسر الضحايا متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وأن لا يرى فخامته وشعبه الصديق أي مكروه.

من جهة أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جاكايا مريشو كيكويتي رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة في ضحايا غرق عبّارة الركاب أمام سواحل بلده الصديق، وما نتج عن ذلك من وفيات ومفقودين.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن بالغ التعازي وصادق المواساة لفخامته ولأسر الضحايا راجياً للمفقودين العودة سالمين وأن لا يرى فخامته أي سوء. كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جاكايا مريشو كيكويتي رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة في ضحايا غرق عبَّارة الركاب أمام سواحل بلده الصديق، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين.

وعبَّر سمو ولي العهد عن بالغ التعازي وصادق المواساة لفخامته ولجميع أسر الضحايا، راجياً للمفقودين العودة سالمين وأن لا يرى فخامته أي مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة