Monday  19/09/2011/2011 Issue 14235

الأثنين 21 شوال 1432  العدد  14235

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوصول إلى آخر معلومات وأخبار وإحصائيات نادي الهلال
تطبيق «آي فون» جديد لعشاق الرياضة من إنفوتوسيل دوت كوم وموبايلي

رجوع

 

الجزيرة - جدة

تحالفت «إنفوتوسيل دوت كوم» (Info2cell.com)، الشركة الرائدة في مجال توفير تطبيقات ومحتوى الهاتف النقال في الشرق الأوسط، مع مجتمع مطوري شركة الاتصالات السعودية «موبايلي» بهدف تطوير تطبيق جديد وحصري لأجهزة «أي فون» مخصص للرياضة، والذي يقدم لعشاق الرياضة آخر الأخبار والإحصائيات وأحدث المعلومات حول نادي الهلال، أكثر أندية كرة القدم شعبية في السعودية. وتعد هذه الخدمة الجديدة التي يمكن استخدامها من قبل جميع مستخدمي هواتف «آي فون»، جزءاً من حزمة التطبيقات التي يجري إطلاقها، وذلك في إطار تفعيل إتفاقية الشراكة الموقعة مؤخراً بين «إنفوتوسيل دوت كوم» و»موبايلي»، والتي أطلقت حديثاً «مجتمع مطوري موبايلي»، وهي جهة متكاملة توفر لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة كافة الموارد اللازمة لتصميم ووضع التطبيقات الجديدة المخصصة للهواتف المحمولة.

ويشمل التطبيق الجديد المخصص للرياضة، عدة أقسام وصفحات منها «الصفحة الرئيسة» حيث يمكن للمشتركين متابعة مباراة الفريق المقبلة وقسم «الفريق» الذي يحتوي على معلومات عن الفريق والإدارة والنادي. وتضم صفحة «الوسائط المتعددة» صوراً ومقاطع فيديو عن الفريق واللاعبين، إذ يمكن للمستخدمين عرضها وحفظها في معرض الوسائط المتعددة في الهاتف، فضلاً عن صفحة «الأخبار» التي تضع آخر أخبار النادي بين يدي المستخدم وقسم «المزيد» الذي يحتوي على آخر الإحصائيات والإتفاقيات الجارية مع الفرق الأخرى واللاعبين، بالإضافة إلى قائمة تضم كافة خدمات الهاتف المحمول التي يقدمها الفريق.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إنفوتوسيل دوت كوم»: «لقد لعبت الاستثمارات المستمرة في التكنولوجيات الجديدة والبنى التحتية، دوراً كبيراً في توسيع وتعزيز قطاع الاتصالات في المملكة وفتح فرص وآفاق جديدة ومثيرة لتقديم خدمات كبيرة للمشتركين. وفي هذا الصدد، تشهد المملكة حالياً زيادة في عدد مستخدمي الهواتف المحمولة المتطورة، والتي تدعم تكنولوجيا الجيل الثالث والجيل الرابع، مثل أجهزة «آي فون»، الأمر الذي يتيح لهم الوصول إلى حزمة واسعة من الخدمات والميزات المتطورة. ولذا قامت «إنفوتوسيل دوت كوم» بإطلاق هذا التطبيق الجديد لمستخدمي «آي فون» في السعودية من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع «موبايلي»، وذلك بهدف توفير منصة ملائمة وسهلة الوصول لعشاق الرياضة، من أجل الحصول على أحدث الأخبار حول فريقهم المفضل. ويأتي إطلاق هذا التطبيق الجديد كجزء من جهود «إنفوتوسيل» المستمرة لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ذات القيمة العالية والمحتوى الرقمي لمجموعة مشتركينا الكبيرة والمتنامية في المملكة.»

ومن المتوقع أن تحقق السعودية معدل نمو سنوي مركب بنسبة 7% في عدد مشتركي الهاتف المحمول، لتصل إلى نحو 46.5 مليون مشترك في العام 2012. وتعزز الاستثمارات المستمرة في قطاع الاتصالات معدل النمو القوي، وذلك في ظل تطلع وزارة الاقتصاد السعودية إلى بلوغ الاسثمارات نحو 9.9 مليار دولار أمريكي في العام 2013 وما يصل إلى 13.3 مليار دولار في حلول العام 2015.

وتعد «إنفوتوسيل» شركة رائدة في مجال توفير التطبيقات النقالة والمحتوى الرقمي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد منافسة شديدة. وتوفر الشركة تقنية التراسل النقال المتطورة لتزويد الأجهزة النقالة بخدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) ورسائل الوسائط المتعددة (MMS) وواب (WAP) والاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا (JAVA).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة