Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد جولة محافظ التحلية التفقدية لمجمعات الشقيق
التحلية تنشئ 314 وحدة سكنية لمنسوبيها في 7 مناطق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

عقد معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، فهيد الشريف، اجتماعًا موسعًا مع الشركة المقاولة لمشروع المجمعات السكنية بالشقيق، بحضور عدد من المهندسين المعنيين، وقد ناقش معاليه نسبة الإنجاز الفعلية للمشروع والبنود المتعلقة حيال ذلك، وأسباب عدم اتخاذ القرار فيها، كما تم مناقشة الإجراءات المطلوبة من المؤسسة والاستشاري والمقاول لتسريع العمل بالموقع. الاجتماع جاء خلال زيارات معاليه إلى محطات التحلية في مركز الشقيق والوقوف على الأعمال الإنشائية للمجمع السكني هناك.

عقب ذلك قام معالي المحافظ بجولة تفقدية لموقع المشروع والاطمئنان على سير العمل وفق البرنامج الزمني المعد له.

من جانبه أعلن المهندس ناصر الحمدان، رئيس الجنة الإشراف على المجمعات السكنية بمحطات التحلية بالساحل الغربي عن إنجاز المؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة ما نسبته 80 في المئة من مشروعها السكني الذي يتكون من 314 وحدة سكنية، وتشمل تقسيم الوحدات السكنية للمناطق التالية املج بواقع (24 وحدة) والوجه (18وحدة) والليث (24 وحدة) ورابغ (36 وحدة) والقنفذة (30 وحدة) والشقيق (152 وحدة) وفرسان 30 وحدة).

وقال الحمدان: «في إطار برنامج المؤسسة للإسكان تم إنجاز (80 في المئة) من مشروع الإسكان في الشقيق بإضافة إنجاز أكثر من (50 في المئة) من أعمال الإنشاء لمشروع إسكان في المناطق الأخرى. .

وفي ختام حديثه أشاد رئيس الجنة بما يوليه محافظ المؤسسة من اهتمام خاص لمشروع الإسكان، حيث قال: وجّه معاليه بتوفير كل الإمكانات وسبل الدعم للشركة المقاولة، لسرعة إنجاز المجمعات السكنية الملائمة التي تتواكب مع جهود الدولة في توفير مظلة من الخدمات الراقية لمواطنيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة