Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتحه الأمير متعب والأمير سلطان بن سلمان.. بمناسبة يوم الوطن:
إقامة معرض صور خادم الحرمين الشريفين (سيرة وإنجاز) في 5 مناطق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بإقامة معرض صور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - (سيرة وإنجاز) في كل من جدة والدمام والقصيم والجوف وأبها خلال اليوم الوطني.

حيث سيتم افتتاح المعرض يوم الجمعة القادم المصادف لليوم الوطني ويستمر لمدة أسبوع في كل من جدة والدمام والقصيم والجوف وأبها.

ويأتي توجيه سموه بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض أثناء إقامته في المتحف الوطني بمركز الملك عبد العزيز التاريخي بالرياض بالتزامن مع فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافية (الجنادرية).

ويقدم هذا المعرض جانبا يسيرا من الوفاء لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز-حفظه الله- و يعكس لمحات من مسيرة حياته -أيده الله- في العمل المخلص والجهاد في سبيل مصلحة الوطن والمواطن.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار قد افتتحا الأحد 13 جمادى الأولى 1432هـ الموافق 17 أبريل 2011م المعرض بتنظيم من الهيئة في المتحف الوطني بالرياض.

ويحتوي المعرض على نحو 200 صورة مختلفة لخادم الحرمين الشريفين، تتضمن لوحات وصور فوتوغرافية وأفلام وثائقية شارك بها العديد من الجهات مثل الحرس الوطني ومكتبة الملك عبدالعزيز ووكالة الأنباء السعودية ومؤسسة التراث الخيرية كما يشارك مجموعات من المصورين منهم سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وسمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وسمو الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز والمصورين خالد خضر وعبداللطيف العبيداء وكمعان الكمعان وعويد العويد وخالد الخميس وشركة زد للإعلام، وتتحدث الصور عن إنجازات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في المجالات التنموية والاجتماعية والإنسانية والسياسية والدينية، وأبرز المشاريع التي تمت وتتم في عهده حفظه الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة