Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

«عائلة معاصرة» ينتزع جائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لوس أنجليس - (د ب أ)

فاز مسلسل «مودرن فاميلي» أو «عائلة معاصرة» وهو من نوع «سيت كوم» ويدور حول عائلة كبيرة ومن بها من أعضاء مثليين ومهاجرين على جائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي للعام الثاني على التوالي.

وحصل المسلسل على 17 ترشيحا هذا العام، وفاز بأول أربع جوائز تم الإعلان عنها خلال حفل توزيع الجوائز في وقت سابق من مساء الأحد (فجر أمس بالتوقيت المحلي).

وفاز مسلسل «ماد من» أو «رجال مجانين» الذي يدور حول وكالة إعلانات في نيويورك إبان ستينيات القرن الماضي بجائزة إيمي لأفضل عمل درامي، وفاز المسلسل بالجائزة التلفزيونية التي تعادل جائزة الأوسكار للأعمال السينمائية في المواسم الثلاثة الماضية، واحتل صدارة الترشيحات هذا العام بـ 19 ترشيحا وتدفق أبرز نجوم التلفزيون في أمريكا مساء الأحد على مقر إقامة الحفل السنوي لتوزيع جوائز ايمي، التي تعد بمثابة جوائز الأوسكار للأعمال التلفزيونية.

وحضر نجوم مثل ستيف كاريل وصوفيا فيرجارا ومارتن سكورسيزي إلى مسرح نوكيا، حيث حصلت الممثلة جولي بوين على أول جائزة وهي أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي عن دورها في «مودرن فاميلي». وحصل زوجها في المسلسل تاي باريل على جائزة أفضل ممثل مساعد ليمنح المسلسل الكوميدي وهو من نوع «سيت كوم» التقدم مبكرا حيث يسعى إلى تكرار نجاحه العام الماضي بالفوز بجائزة أفضل عمل كوميدي. كما حصل المسلسل الذي يدور حول عائلة أمريكية على جائزتي أفضل إخراج وأفضل سيناريو، وحصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي جيم بارسونز عن دوره في «بيج بانج ثيري» أو «نظرية الانفجار العظيم» وحصلت ميليسا ماكارثي على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في «مايك آند مولي».

وفازت الممثلة جوليانا مارجوليز بجائزة أحسن ممثلة في عمل درامي عن دورها في الدراما السياسية «ذا جود وايف» أو «الزوجة الصالحة»، وفاز كايل تشاندلر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في «فرايداي نايت لايتس» أو «أضواء ليلة الجمعة»، وحصل برنامج «دايلي شو مع جون ستيورات» على جائزة أفضل البرامج المنوعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة