Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مواجهة الهلال والتعاون
23 ألف تذكرة للجماهير.. وفلورين يفرض التدريبات الصباحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة ـ تركي الهدلق

قامت إدارة نادي التعاون والجهاز الفني والإداري واللاعبون فور نهاية التدريب بزيارة رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ سليمان العمري لتقديم واجب العزاء بعد وفاة والدته وذلك بحضور رئيس النادي الأسبق الأستاذ عبدالعزيز الدهش وعضو شرف النادي أحمد الهزاع، وقد قدم العمري شكره وتقديره لإدارة النادي واللاعبين على هذه الزيارة غير المستغربة منهم.. من جانبه أكد رئيس النادي المهندس محمد السراح أن هذا واجب علينا جميعاً؛ والعمري من رجال التعاون الأوفياء الذين نفتخر ونعتز بهم، وندعو الله أن يغفر لوالدته.

وعلى صعيد التدريبات فرض مدرب الفريق الأول الروماني فلورين حصة تدريبيه صباحية ابتداء من أمس الاثنين ولمدة يومين، وستكون الفترة الصباحية عبارة عن تدريبات الحديد وتقوية العضلات بينما كان التدريب المسائي لياقي بحت مع بعض التدريبات التكتيكية الخفيفة التي يسعى المدرب لتنفيذها في مباراة الهلال المقبلة وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم اللاعب أحمد الحربي الذي شارك بفاعليه وأبدى جهازية كاملة كما اتضح من خلال التدريب اعتماده على الألباني ميجين ميلي في خط الهجوم من خلال إعطائه التعليمات بكيفية التحرك داخل منطقة الجزاء الهلالية وضرورة الاستفادة من الأخطاء.

وفي شأن ذي صلة طبعت إدارة النادي ثلاثة وعشرين ألف وستمائة تذكره وذلك لمواكبه الزحف الجماهيري المتوقع للمباراة، وقد حددت أسعار تذاكر المنصة بخمسمائة ريال وعددها مائة تذكره بينما وحدت تذاكر الدرجتين الأولى والثانية بمبلغ عشرين ريالاً، وسيبدأ بيع التذاكر يوم غد الأربعاء في مقر النادي وعدد من منافذ البيع التي تحددها الإدارة التعاونية.

ومن جهة أخرى يعقد مدرب الفريق الأول الروماني فلورين متروك مؤتمراً صحفياً يوم بعد غد الخميس للحديث عن استعدادات فريقه وسيقام المؤتمر في مقر النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة