Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم بحضور المسحل والقحطاني
توقيع مذكرة مشروع منتخبات البراعم 2022

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

في إطار التعاون بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة التربية والتعليم يعقد صباح اليوم الثلاثاء بقاعات الاجتماعات بفندق المينا جراند الخالدية اجتماع تنسيقي بين ممثلي الجانبين من أجل توقيع مذكرة التفاهم لمشروع منتخبات البراعم 2022.

وسيقام العديد من الاجتماعات بين ممثلي الطرفين يتم خلالها وضع اللمسات النهائية لانطلاق المشروع فعلياً واعتماد الميزانيات واللجان الإشرافية والتنفيذية للمشروع وإجراءات سير عمل المشروع وفق الخطة الزمنية الموضوعة.

وسيحضر الاجتماع مدير إدارة شئون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد المسحل والمشرف العام على منتخبات البراعم الأستاذ خميس الزهراني ومدير التسويق بالاتحاد السعودي الأستاذ خليل الميناوي ومدير وحدة التنسيق والمتابعة بمنتخبات البراعم الأستاذ خالد الغانم.

بينما يحضر الاجتماع من جانب وزارة التربية والتعليم مدير عام النشاط الطلابي بالوزارة الأستاذ مرعي القحطاني ومدير أدارة النشاط الرياضي الدكتور سعد السند. كما سيحضر الاجتماع أعضاء اللجان المرشحة للعمل في المشروع من الجانبين وسيعقد اجتماع بين أعضاء اللجنة المشرفة مع المشرفين التربويين في ثماني مناطق يقام فيها المشروع في هذا الموسم وهي (الرياض، الشرقية، جدة، الأحساء، مكة، القصيم، جازان، المدينة المنورة) لشرح الخطوات العملية للمشروع.

الجدير بالذكر أن مشروع منتخبات البراعم 2022 هو فكرة تعاون بين الاتحاد السعودي ووزارة التربية والتعليم لتسهيل مهام وحضور المدارس، حيث تقام المهرجانات على ملاعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في المناطق وسيتم تنظيم ثمانية مهرجانات في ثماني مناطق من المملكة خلال الموسم الحالي، تصل فترة كل مهرجان أسبوعاً كاملاً تتواجد من خلالها الأجهزه الفنية والإدارية للمنتخبات الثلاثة وذلك للإشراف والمتابعة واكتشاف المواهب ورعايتها والاهتمام بها من الناحية الفنية والإدارية.

ويمثل المشروع أحد برامج تنمية كرة القدم للبراعم وحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على إعداد البرامج وعمل خطة عمل لإعداد منتخبات البراعم الثلاثة التي يطلق عليها منتخبات 2022 وذلك لتجهيز العناصر للمشاركة في البطولة القارية وتصفيات كأس العالم 2022م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة