Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هنأ رئيس اتحاد السيارات والتقى بمحاضري التحكيم الدوليين
الرئيس العام يستقبل إدارة نادي الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس، رئيس مجلس إدارة نادي الرياض المنتخب فيصل بن عبدالعزيز آل الشيخ وأعضاء مجلس الإدارة.

وهنأهم سموه في بداية اللقاء على الثقة التي حظوا بها من محبي نادي الرياض باختيارهم لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة، متمنيا لهم التوفيق.

وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أهمية المرحلة المستقبلية التي تنتظر الرياضة السعودية بجميع مجالاتها، مشيراً إلى حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على تسهيل كل ما من شأنه تمكين إدارات الأندية من القيام بجميع الأدوار المناطة بها الثقافية والاجتماعية والرياضية. وقدم آل الشيخ من جانبه، شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، سائلا الله العلي القدير أن يوفق سموه في قيادة الشباب والرياضة في المملكة إلى المكانة التي يصبو إليها الجميع. حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.

كما استقبل سموه رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمكتب سموه بالرياض أمس المحاضرين الدوليين في تحكيم كرة القدم السنغافوري شمسول بن مايدين والروسي فالنتين ايفانوف والبولندي قارقوري الذين يشاركون في تقديم المحاضرات في الدورات التحضيرية المتقدمة التي تقيمها لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقد رحب بهم سموه في بداية اللقاء معرباً عن تقديره لما يقدمونه من جهود في إثراء الدورات التدريبية للحكام السعوديين مؤكدا سموه أهمية تأهيل الحكام وإطلاعهم على ما يستجد من قوانين وتعديلات يجريها الاتحاد الدولي لكرة القدم على قانون التحكيم، وكذلك مراجعة المستويات التي ظهر بها الحكام خلال قيادتهم لبعض المباريات من خلال هذه الدورات التحضيرية. حضر اللقاء رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا.

وعلى جانب آخر، هنأ الأمير نواف بن فيصل في برقية تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل بن عبد العزيز رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية بمناسبة حصول سائق الراليات السعودي إبراهيم المهنا على المركز الأول في رالي أم القوين (سولوريس) والمركز الأول على فئة (6) سلندر في إمارة أم القوين بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما بارك سمو الرئيس العام في برقية مماثلة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة إبراهيم القصير بمناسبة حصول منتخب المملكة للناشئين للكرة الطائرة على المركز الثاني والميداليات الفضية في بطولة الخليج الثالثة للكرة الطائرة التي أقيمت في مملكة البحرين. وعد الرئيس العام هذين الإنجازين إضافة جديدة للإنجازات المتتالية التي تتحقق للرياضة السعودية في ساحات المنافسات القارية والدولية، متمنياً لجميع منتخبات ورياضيي المملكة المزيد من التوفيق والنجاح في مشاركاتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة