Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بدلاء الفريق يكسبون الأولمبي بهدفين.. والغامدي يقترب من التشكيل الأساسي
بعد أكثر من 10 سنوات.. طلال بن بدر يزور النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

بعد أكثر من 10 سنوات تواجد الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف مساء البارحة في مقر النادي العاصمي وتابع الوحدة التدريبية للفريق الأول إلى جانب عضو الشرف الأمير ممدوح بن عبد الرحمن ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والأمير عبد الحكيم بن مساعد عضو شرف النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وقوبل الأمير طلال بعاصفة من تصفيق الجماهير الحاضرة للمران وبحفاوة كبيرة من إدارة النادي ، فيما قام أعضاء الفريق الكروي والأجهزة الفنية والإدارية بالسلام عليه بعد نهاية المران.

إلى ذلك أظهر المدافع خالد الغامدي القادم لصفوف النصر في أهم صفقات الأصفر المحلية هذا الموسم جاهزية جيدة لافتتاح مشواره مع الفريق في قادم مباريات الدوري بعد مشاركته الكاملة في المناورة التي جمعت بدلاء الفريق الأساسي بالفريق الأولمبي التي كسبها الأول بهدفين من توقيع مالك معاذ وريان بلال.

وكان الغامدي الذي انتقل إلى النصر قادما من صفوف (إف سي ويل) السويسري بعد تسوية وضعه مع فريقه الأصلي القادسية قد غاب مباراتي الأصفر في الجولتين الأولى والثانية بداعي الإصابة ، ما دفع مدرب الفريق للاستعانة بخدمات عمر هوساوي في مركز الظهير الأيمن لحين تعافي الأول.

من جانبه عمد مدرب الفريق في المناورة لإتاحة الفرصة أما العناصر التي لم تشارك في مباراة الأهلي إلى جانب مالك معاذ وبينو من أجل الوقوف على استعداداتهم ، في حين أجرى بقية اللاعبين مرانا لياقياً ضمن حملة التعبئة لمواجهة الفيصلي هذا الخميس. وواصل لاعب وسط الميدان خالد زيلعي تدريبه الانفرادي في الوقت الذي بدا التحسن ظاهرا عليه بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة.

من جهة ثانية يعقد مدرب الفريق غوستافو كوستاس ومواطنه خوانه مارسييه بمقر المركز الإعلامي في النادي مؤتمرا صحفيا عند الخامسة والنصف مساء للحديث عن المباراة القادمة أمام الفيصلي ، وينتظر أن يتطرق اللاعب مارسييه للحديث ملابسات الاحتكاك الذي حصل بينه وبين حكم مباراة النصر والأهلي عبد الرحمن العمري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة