Tuesday  20/09/2011/2011 Issue 14236

الثلاثاء 22 شوال 1432  العدد  14236

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العميد يعلن جاهزيته
العنزي: يعتذر للاتحاديين ويعدهم بالإبداع أمام الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

قدم محترف الاتحاد الكويتي فهد العنزي اعتذاره عن المستوى الفني الذي قدمه في لقاء الذهاب أمام سيؤول الكوري حيث أشار إلى أنه شعر بحزن كبير وهو يخرج من ملعب المباراة وهو لم يقدم مستواه الفني المعروف متمنياً أن يوفق برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الاتفاق واعداً ببذل كل ما لديه من أجل تقديم مستواه الفني المعروف وأن يسهم برفقة باقي لاعبي فريق بحصد الفوز. وأوضح العنزي أن تركيزهم كلاعبين منصب حول مباراة اليوم وبعد الفراغ منها سوف يتم التركيز على لقاء الإياب أمام سيؤول الكوري حيث أشار إلى أن هذه المباراة لها تركيز خاص بعد لقاء الاتفاق.

من جانبه تمنى المهاجم نايف هزازي أن يبتسم له الحظ في لقاء اليوم أمام الاتفاق بعد عدم وقوفه معه في مشاركته مع المنتخب الوطني الأول والاتحاد في تسجيل الأهداف بعد أن وقفت العارضة في طريقه لمرتين في تسجيل الأهداف.

وأشار الهزازي إلى أنه يتمنى تسجيل الأهداف لكن أمنيته الكبرى هو أن يحقق الفريق الفوز في لقاء اليوم أمام الاتفاق ويحصد النقاط الثلاث الذي تعد هي المطلب الأول قبل تسجيلي للأهداف وذلك من أجل المنافسة على بطولة الدوري.

وعن المباراة وصفها الهزازي بأنها صعبة كون الفريق المنافس هو الاتفاق والذي يقدم مستويات فنية كبيرة في الدوري من خلال تحقيقه الفوز في المباراتين الأولى له في الدوري مشيراً إلى أن الاتفاق دائماً ما يظهر بشكل مختلف على ملعبه وأمام جماهيره إلا أنه أبدى عن ثقته بتجاوزه وتحقيق الفوز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة