Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسواق لولو تشارك في الاحتفال باليوم الوطني السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك أسواق لولو هايبرماركت في الاحتفال باليوم الوطني الـ81 للمملكة بألوان متعددة من الأنشطة والعروض لمدة 8 أيام، وستبدأ حملة "أمتنا..فخرنا" في يوم 21 من هذا الشهر بجميع المنافذ والفروع بالرياض والخبر.

وبهذه المناسبة السعيدة تنظم أسواق لولو حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم بالرياض. وستتاح الفرصة لجميع العملاء للمشاركة في هذه الحملة للتبرع بالدم.

وستقوم أسواق لولو بعرض المنتجات السعودية بأسعار جذابة، حيث يقدم قسم الخضراوات والفواكه أصنافًا متعددة من المنتجات السعودية المحلية في عروض خاصة وأسعار مذهلة. وسيتم عرض الأطعمة السعودية ومنتجات العلامات التجارية الرئيسة.

وسيقوم قسم المخابز الأطعمة الطازَجة بالأسواق بتقديم الأطعمة السعودية التقليدية للبيع بأسعار مناسبة. وتعرض أصناف من البقلاوة والبسبوسة بقسم المخابز. أما الكبسة والمندي فتتصدر عروض قسم الأطعمة الطازَجة.

وبموقع الأسواق بحي المربع سيُقام سوق عربي شعبي، حيث تعرض فيه بنود شعبية مختلفة بطريقة جذابة. وكجزء من هذا الحدث تقدم أسواق لولو منافسات في رسم الوجوه لعملائها، وفي يوم 23 سبتمبر 2011 سيتم إقامة مسابقة رسوم الأطفال بكل من الرياض والخبر.

أما أهم ما سيتم تقديمه فهي "العرضة السعودية" التي ستقدمها أشهر فرق الرقص الشعبي والعرضة وذلك في جميع المنافذ والفروع بالرياض والخبر. وكجزء من هذه الاحتفالات ستقوم أسواق لولو بتقديم جوائز مدهشة للعملاء من المنتجات السعودية بجميع فروع الأسواق.

صرح بذلك الأستاذ عبد السليم ف. ك. المدير الإقليمي لأسواق لولو الكبرى بالرياض.

وتلبي سلسلة تجارة التجزئة بأسواق لولو الكبرى طلبات آلاف العملاء يوميًا، وتشارك بالقسم الأكبر من تجارة التجزئة. وقد افتتحت المجموعة 96 فرعاً بالشرق الأوسط، وبافتتاح فروع جديدة مستقبلاً فإن مشاركة المجموعة ستزداد.

وتقوم أسواق لولو الكبرى بتوظيف ما يقارب 26.000 عامل في أعمالها المختلفة، حيث لها سياسة متقدمة في مجال الموارد البشرية وبالإضافة إلى الفرص التوظيفية للشباب من مختلف الدول تقوم لولو بتدريب الشباب وتأهيلهم للعمل، وقد قامت بتوظيف إعداد من السعوديين وأرسلت بعضهم بانتظام للتدريب خارجيًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة