Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

صحة الجوف تؤكد قرب تسلم مركز صحي هديب وتشغيله ضمن مشاريع أخرى في المنطقة

رجوع

 

الجوف - محمد الرويلي

طالب عدد من المواطنين بهديب شرق مدينة سكاكا 25كم، المسؤولين بالشؤون الصحية سرعة العمل على إنهاء كافة التجهيزات الصحية والعمل على استكمال الأقسام الفنية التخصصية بمركز الرعاية الصحية الجديد.

وقال رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بهديب الشيخ علي جطيل: إن المركز القديم لا يغطي كثيرًا من التخصصات مما يضطرنا إلى التحويل إلى مستشفى صوير العام أو مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري، بسكاكا. مطالبًا في الوقت نفسه بسرعة إنهاء كافة إجراءات النقل إلى المركز الجديد الذي يقف منذ ثمانية أشهر على هذه الحالة.

وأوضح لـ(الجزيرة) مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الجوف للمشاريع والصيانة المهندس شريدة الدرع، أن مركز صحي هديب يأتي ضمن المرحلة الثانية من المراكز الصحية على نطاق المملكة وعددها 420 مركزًا بالمملكة منها 21 بمنطقة الجوف.

وقد تم الانتهاء من معظم هذه المراكز وتشغيلها وتبقت أربعة مراكز فقط يجري العمل على استكمالها وفي الوقت الحاضر.

وبيَّن أنه تم إنجاز الأعمال المدنية والمعمارية والكهربائية والميكانيكية بالمشروع وتبقت نسبة ضئيلة جدًا بالإضافة إلى تشغيل وتجربة الأجهزة والمعدات الكهربائية والميكانيكية والأجهزة الطبية بعد تزويد المركز بالتيار الكهربائي.

وقال الدرع: إنه تم التنسيق مع شركة الكهرباء وسيتم إطلاق التيار الكهربائي خلال أسبوع من تاريخه.

وأضاف أنه من المتوقع الانتهاء من كافة الأعمال بالمشروع واستكمال التشغيل خلال شهر من تاريخه، ومن ثم يتم تشكيل لجان التسلّم الابتدائي للوقوف على المركز لتسلّمه كالمتبع نظامًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة