Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عمادة الموهبة والإبداع والتميز تباشر أعمالها في مقرها الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - نورة الشبل

باشرت عمادة الموهبة والإبداع والتميز إعمالها في مقرها الجديد بجوار مكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة (المكتبة المركزية سابقاً)، وذلك بناء على توجيه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبالخيل.

وأعرب عميد الموهبة والإبداع والتميز الدكتور عبدالله بن ثاني عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان أبالخيل على متابعته الحثيثة لنشاطات العمادة وحرصه الدائم على تهيئة الأجواء المناسبة للعمل لتكون ذات برامج نوعية تحقق طموحات الموهوبين.

وأضاف: إدراكا من معاليه لأهمية البيئة المناسبة، فقد ذلل كافة الصعاب التي يمكن أن تعرقل مسيرة الموهبة والإبداع، فحرصه على توافر الكفاءات المتميزة والقدرات المتخصصة في التربية الخاصة في رعاية الموهوبين من أعضاء هيئة تدريس وموظفين ومشرفين واستقطاب هذه الكفاءات لفئاتنا المستهدفة دليل على رعايته للعمادة وبرامجها الإثرائية وموظفيها. وتابع: المقر الجديد يشكل مرحلة جديدة وتحولاً سيساعد العمادة على تطوير وتعزيز آليات العمل، خصوصاً في ظل ما يحويه المبنى الجديد من مكاتب وخدمات تساعد على تحقيق الأهداف في بيئة عملية مميزة.

وفي نهاية حديثه شكر الدكتور ابن ثاني عميد شئون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الصغير على استضافته لعمادة الموهبة خلال الفترة الماضية وتعاونه في إنجاح برامج و مناشط العمادة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة