Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تدشين حملة التوعية الاجتماعية الشاملة للأهالي بنجران

رجوع

 

نجران-علي الربيعان

نظّمت الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بمنطقة نجران أمس الأول حفل افتتاح وتدشين حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بنجران التي تمتد لخمسة عشر يوماً بحضور وكيل إمارة منطقة نجران عبد الله القحطاني.

وبدئ الحفل بزيارة للمعرض المصاحب للحملة في مقر مركز التنمية الاجتماعية, بعد ذلك أقيم الحفل الخطابي, ألقى خلاله مدير مركز التنمية الاجتماعية بنجران راكان الشريف, كلمةً أوضح فيها أن برنامج الحملة يشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج في أماكن متفرقة بالمنطقة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.

عقب ذلك ألقيت قصيدة, تلتها كلمة الأهالي ألقاها رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بنجران اللواء المتقاعد علي آل صغير, ثم ألقى مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية مشوح الحوشان كلمةً أكّد فيها أن هذه الحملة والحملات الأخرى التي يتم تنفيذها في المملكة هادفة وستحقق الاستفادة التي تأملها الدولة وهي توعية المجتمع وتثقيفه وتلمس احتياجات الأسر المحتاجة فيه.

ثم ألقى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة نجران الدكتور فايز الأحمري كلمةً أوضح فيها أن الحملة تهدف إلى تحقيق التوعية المجتمعية والتنمية الشاملة التي تسعى إليها الحكومة الرشيدة, ونشر الوعي بين الأهالي في مختلف المجالات, والعمل على إشاعة العادات والتقاليد الإيجابية, والمساعدة في القضاء على الظواهر السلبية في المجتمع, واستغلال الإمكانات والموارد المتاحة في المجتمع وتسخيرها لخدمة الصالح العام.

ولفت الأحمري إلى أنه ستكون هناك فعاليات نسائية مشابهة تتزامن مع هذه الحملة في أماكن مخصصة للنساء تشتمل على كثير من النشاطات المناسبة.

ثم بدأت مشاركة عروض الفرقة الشعبية.

بعدها سلّـم وكـيـل إمـارة منـطـقـة نـجران شهادات الشكر للمشاركين في الحملة من جميع الدوائر الحكومية والقطاعات الخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة