Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة نجران بعد جولته التفقدية للمرافق الجديدة بمطار نجران:
الدولة لم تتأخر يوما في اعتماد المشروعات التي تخدم الوطن والمواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي الربيعان

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة نجران عصر أمس الأول، بجولة تفقدية لمطار نجران الذي تم الإنتهاء منه مؤخراً.

وفور وصول سموه بدأ جولته باستخدام أجهزة الخدمة الذاتية ، ثم تجول في أرجاء الصالات الجديدة الداخلية والدولية واستمع إلى شرح مفصل عن الأعمال والخدمات التي ستقدم لمستخدمي المطار. بعدها عقد سمو أمير المنطقة اجتماعاً مع مسئولي الجهات العاملة في المطار، وجه خلاله جميع الجهات بتقديم خدماتها المتكاملة وتقديم كل مايمكن للاستفادة من مرافق المطار المختلفة.

وقال سمو أمير منطقة نجران في تصريح صحفي عقب الجولة: إن الدولة أعزها الله لم تتأخر يوماً في اعتماد أي مشروع يخدم الوطن والمواطن، ومطار نجران أحد هذه المنجزات العملاقة التي حرصت القيادة على توفيرها.

وأضاف سموه، أن مايشتمل عليه المطار من صالات وخدمات ومرافق مختلفة تهدف إلى رفع الجودة وتقديم أعلى مستويات الراحة للمسافرين ومستخدمي المطار، والجميع في المطار والدوائر الحكومية المعنية سيجتهدون ليكون المطار واجهة حضارية وخدمية للمنطقة.

وأعلن سموه أن الصالات الجديدة ستستقبل اعتباراً من صباح اليوم جميع الطائرات القادمة إلى المطار.

و قدم سمو أمير منطقة نجران، شكره لصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد، مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للطيران المدني على ما يقدمه من جهود ومتابعة. الجدير بالذكر أن المشروع بلغت تكاليفه مايقارب 400 مليون ريال، اشتمل على صالات متكاملة للرحلات الداخلية والدولية وصالات للدرجة الأولى، ومحطة إطفاء وإنقاذ إضافة إلى إنشاء صالة ملكية وبرج مراقبة وإنشاء المدارج بطول 3100م وساحة وقوف للطائرات مختلفة الأحجام بعد د 6 طائرات وتوفير 824 كرسيا في الصالات، ومواقف سيارات تتسع لعدد 651 سيارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة