Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الداود يفتتح برنامج (التعلم والتعليم الجامعي ULT) بجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - صالح العيد

افتتح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود برنامج التعلم والتعليم الجامعي (Imam ULT)، بالتعاون مع جامعة ولونقون الأسترالية (University of Wollongong) الذي يستهدف أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة، ويستمر حتى 28 شوال، ونقل الدكتور الداود في افتتاح الدورة تحيات مدير الجامعة د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل للجميع، وأكد على أهمية مثل هذه البرامج خاصة التي تستهدف عمليتي التعلم والتعليم، وأشاد بعمادة تطوير التعليم الجامعي على تنظيم البرنامج ومتابعة تنفيذه، مؤكداً أنه يمثل مشروعاً تطويراً أكاديمياً هاماً لأعضاء وعضوات هيئة التدريس، وسينعكس على المستوى التحصيلي والمهاري والإبداعي لدى طلبة الجامعة ومن ثم على مخرجاتها.

وأضاف الدكتور الداود: البرنامج تم الاتفاق والتوقيع عليه بين الجامعة وجامعة ولنقون الأسترالية التي تُعد بيت خبرة في أساليب وطرق التدريس الحديثة، وحصلت على مراكز متقدمة في عدد من المحافل الدولية فيما يتصل ببرنامج التعليم والتعلم.

من جانبه، قدم عميد تطوير التعليم الجامعي د. عبد الله المباركي شكره لمدير الجامعة على دعمه لبرامج العمادة، كما شكر وكيل الجامعة الدكتور الداود على حضوره وافتتاحه للبرنامج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة