Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إقرار فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني
العثمان يستقبل مدير المعهد الثانوي الصناعي بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - منصور السعيدان

استقبل مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج الأستاذ سعود العثمان في مكتبه أمس مدير المعهد الثانوي الصناعي المهندس سمير العسكر بحضور مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية خالد الحربي ومستشار إدارة التربية والتعليم بالخرج الدكتور محمد العسكر.

وقد دار الحديث حول سبل التعاون المشتركة بين إدارة التربية والتعليم والمعهد الثانوي الصناعي بالمحافظة وتعزيز ذلك من خلال الأنشطة والبرامج التدريبية التي يقدمها المعهد للطلاب طوال العالم.

وقدم العثمان شكره وتقديره لمدير المعهد الثانوي الصناعي على هذه البادرة الطيبة مثمننا له ولزملائه تعاونهم الدائم مع جميع أقسام الإدارة.

من جهة أخرى أقرت إدارة التربية والتعليم بالخرج تنفيذ فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني يوم الأحد 1432-10-27هـ وذلك بناء على ما أقرته وزارة التربية والتعليم لهذا العام.

وقال مدير التربية والتعليم سعود العثمان أن هذه الفعاليات تأتي امتداداً للدور التربوي في ترسيخ مبدأ الانتماء الوطني والمحافظة على المنجزات الوطنية وتأكيدا لما قام به موحد هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- في تأسيس المملكة وإرساء قواعدها المتينة على أساس التوحيد ولم الشمل والقضاء على الفتن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة