Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـل

رجوع

 

- توقف لجنة الكشف عن المنشطات عن عملها أثار استغراب المتابعين والرياضيين جميعاً كون اللجنة تقوم بعمل جبار وإيجابي للغاية لتعزيز مبادئ الشفافية حول المنافسة الرياضية في الملاعب السعودية والتصدي لكل من يجرؤ على تجاوز الأنظمة ويحاول اختراق مبادئ المنافسة الشريفة. وكل الأمل أن تبادر جهات الاختصاص بإيجاد حل لهذه المشكلة وإعادة اللجنة للعمل مرة أخرى.

- تصريحات المسؤولين الهلاليين الموجهة لجماهير ناديهم بعدم المطالبة ببطولة هذا العام أصابت تلك الجماهير بالصدمة والإحباط. ففريقهم تعوّد في كل موسم على تحقيق بطولتين على أقل تقدير إضافة إلى أن الفريق أنهى موسمه الماضي قويا وحائزا على بطولتي الدوري والكأس وبالتالي يجب أن يبدأ الموسم الجديد بمثل تلك القوة.

- رئيس الهلال تساءل الموسم الماضي عن سر الجرأة الغريبة من لجان اتحاد الكرة وبالأخص الانضباط على الهلال في حين تغيب هذه الجرأة تماما عن الأندية الأخرى. ويبدو أن هذه الجرأة التي لا تظهر إلا على الهلال فقط لازالت متواصلة بعد قضية صورة ايمانا المفبركة.

- الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون القنوات الرياضية السعودية يجب أن تثمر عن عمل إعلامي متميز. فمن الواضح أن القيادات العليا في وزارة الثقافة والإعلام قد منحت القنوات الرياضية الضوء الأخضر مالياً لإحداث التطوير الفني والتقني والبشري الذي يتناسب مع آمال وطموحات الجميع.

- الجميع بانتظار وعود هيئة دوري المحترفين بإحداث تطوير في ملاعب الكرة لجذب مزيد من الجماهير لحضور المباريات في ظل المعاناة التي تتكبدها الجماهير من أجل الحضور وبالأخص عندما تكون هناك مباراة كبرى.

- في وسائل إعلامية مختلفة تم نشر أخبار عن رصد شرفي نصراوي لمبلغ كبير لضم هوساوي الهلال وعن إتمام شرفي اتحادي الاتفاق مع هوساوي الهلال للانتقال وعن أن هوساوي الهلال أصبح قريبًا جدًّا من ارتداء القميص الأهلاوي..!! وكل تلك الأخبار المختلقة والمفبركة تلتقي حول هدف واحد وهو إسقاط اللاعب وتشتيت ذهنه بالأوهام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة