Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس لجنة الحكام عمر المهنا لـ(الجزيرة):
التحكيم نجح في الجولتين الماضيتين بشهادة مراقبي (فيفا)!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

أبدى عضو اتحاد كرة القدم السعودي رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا رضاه عن أداء الحكام في الجولتين الأولى والثانية لدوري زين للمحترفين وقال المهنا في حديث لـ(الجزيرة) ان مستوى التحكيم في الجولتين الماضيتين كان من جيد جدا إلى ممتاز.. وأضاف أعتقد أنه ليس من السهل أن تقول جيد جدا عن مستوى التحكيم لأنها درجة مرتفعة - ولله الحمد - فقد نجح الحكام في أداء المباريات الماضية ونتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة.

وأكد المهنا أن مراقبين من الاتحاد الدولي قد حضروا الجولتين الماضيتين وأبدوا رضاهم التام عن مستوى الحكام ولا سيما المباراتين الأقوى بين الهلال والشباب والأهلي والنصر، حيث استطاع الحكام تطبيق الكثير مما استفادوا منه في الدورة التي شاركوا بها بمدينة الرياض وبحضور محاضرين من الفيفا.

وشدد المهنا على أن الحكام السعوديين يحظون بدعم كبير من الأمير نواف بن فيصل رئيس اتحاد الكرة حيث تم تقليص عدد المباريات التي يحق للنادي طلب الحكم الأجنبي من خمس إلى أربع في الموسم الماضي وهذا الموسم إلى ثلاثة حكام فقط؛ مما يعطي فرصا أكبر للحكم السعودي لتقديم نجاحات وتقديم نفسه في الميادين المحلية.. وتمنى المهنا أن يكون أداء الحكام في المستقبل على هذا المستوى وأفضل حتى يصل الحكم السعودي للمستوى المأمول منه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة