Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف عن انقضاء عقوبة القرني.. وأشاد باللحيدان والمغيربي.. وتحدث عن نامي.. سامي الجابر:
الإثارة خارج الملعب جعلت منتخبنا يتراجع.. وتناسوا متعة 90 دقيقة أمام الشباب فأصابونا بالغثيان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال ان فريقه لن يصبح جدارا قصيرا بتلفيق التهم حول منسوبيه ونجومه، مبيناً إلى ان قضية الصورة التي نسبت للمحترف الكاميروني إيمانا هي قضية فرعية معتبراً القضية الاساسية في الموضوع هو سرعة استدعاء اللاعب دون وجود أدلة أو أي جهة اشتكت اللاعب وقال: «تعبنا كثيرا ممن يحاول إبعادنا عن ملاعب كرة القدم والتركيز على تطوير كرة القدم لدينا وكل ما يحدث انعكس للأسف سلبا على منتخبنا الوطني الذي أضحى في الفترة الراهنة غير قادر على الفوز على منتخبات المستوى الثالث، ومن يخرجون علينا في القنوات الفضائية أصابونا بالغثيان من الطرح الذي يقدمونه وسعيهم لتكون الإثارة خارج الميدان وذلك لن يفيدنا إطلاقاً».

ونوه الجابر إلى ان الكاميروني إيمانا أبدى استياءه الشديد مما حصل، مشيراً إلى انه في طريقه للتنسيق مع محاميه الخاص لرفع شكوى على كل من سعى لتشويه سمعته.

ورفض الجابر التعليق على التصريح المثير الذي تحدث به أمس ونشرته (الجزيرة) مؤكدا انه مقتنع تماما برأيه وقال: «ما طلبته الصبر فقط فهدفنا صناعة فريق قوي جداً جداً للوصول إلى البطولة الآسيوية والفريق في قمة عطائه وعلى جميع الجماهير محاسبتنا نهاية الموسم، وفي المجمل الهلال يعرفه الجميع لو وجود كأس ماء بمتناوله لن يفرط به وكل الرياضيين يدركون جيدا ان الهلال يعشق البطولات ومنصات التتويج».

وأشار الجابر في معرض حديثه للإعلاميين أمس ان لاعب وسط الفريق محمد القرني تلقى عقوبته وعاد للانخراط في تدريبات الفريق قبل نزال الشباب الماضي، موضحا أن أمر استبعاده عن قائمة الفريق الهلالي أمام الشباب يعتبر قرارا فنيا خاصا بمدرب الفريق، مشيراً إلى ان اللاعب جاهز وتحت رهن إشارة المدرب صاحب القرار الأول والأخير في الجوانب الفنية».

وحول غيابه عن الفريق الهلالي حين انخراطه بالدورة التدريبية ببريطانيا في شهر اكتوبر واحتمالية الاستعانة ببديل له.. علق الجابر وقال: «لن يكون هناك بديل ففريق العمل بإدارة الكرة يزخر بكوادر إدارية مميزة وكفاءات وخبرات نفتخر بها في الهلال كهشام اللحيدان وخالد المغيربي وغيابي في الفترة الأولى سيكون عن لقائي الفيصلي والقادسية فقط فلا داعي لتضخيم الأمور فالاستقرار سيستمر في البيت الهلالي».

وحول الأخطاء التي وقع بها اللاعبون وعتب الجماهير الهلالية الكبير على ظهير الفريق محمد نامي.. أجاب الجابر: «الأخطاء يتحملها الجميع لا أخفيكم هناك أخطاء وسنسعى لتلافيها لكن من الخطأ تحميلها لاعبا واحدا فقط ومن يعود لمباراة الشباب سيجد ان نامي تعرض لهجوم شبابي قوي دون ان يجد مساندة من بعض لاعبي المنتصف وحينما يسانده هوساوي يصبح قلب الدفاع شاغرا ولكن مع المباريات المقبلة سنعمل على تصحيح الأخطاء ونمتلك لاعبين مميزين قادرين على الوصول لقمة مستوياتهم في قادم اللقاءات ولكن المشكلة في لقاء الشباب ان الجميع ترك الأمور الفنية داخل الملعب طوال 90 دقيقة واتجه للركض خلف صورة و(فوتوشوب)!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة