Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القرني يعود أمام التعاون.. والدوسري أمام الأهلي.. والأزرق يجري آخر تدريباته بالقصيم
مستشار الهلال القانوني ومحامي إيمانا يتناقشان لإيقاف الإساءات.. وتوماس يتحدث للإعلام قبل الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن مستشار نادي الهلال القانوني بدأ أمس بالتنسيق مع المحامي الخاص باللاعب الكاميروني إيمانا محترف الفريق الأزرق للاتفاق حول الصيغة والآلية لمقاضاة كل من حاول الإساءة للاعب وللنادي من خلال نشر صورة مفبركة أخذت حيزاً كبيراً في الوسط الرياضي مؤخراً، وينتظر أن ينهي الطرفان خلال الأيام المقبلة كل ما يتعلق بالخطوات التي سينتهجها الطرفان لحفظ كل الحقوق لاسيما أن إدارة نادي الهلال مع نهاية الموسم الماضي أوكلت للمستشار القانوني بالنادي الأستاذ ثامر الجاسر متابعة كل الإساءات التي تستهدف النادي عبر وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية لمقاضاتها عبر الجهات المعنية دون محاول تأجيج الرأي العام بذكر التفاصيل والتطرق لها إعلاميا ويعتبر ثامر الجاسر من أبرز الكفاءات التي تعد مكسبا لنادي الهلال لخبرته الكبيرة في المجال القانوني وقدرته لقيادة كل الملفات التي يتولى متابعتها نحو النجاح.

إلى هنا وينتظر أن يعود لاعب وسط الفريق الهلالي محمد القرني للمشاركة في مواجهة التعاون المقبلة لاسيما في ظل ظروف الغيابات والإصابات التي يعاني منها الفريق الأزرق في حين أكد الجهاز الإداري أنه سيتم الاستعانة ببعض اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي في لقاء التعاون إذ يخوض المنتخب الأولمبي مباراته اليوم وفي المقابل ينتظر أن يجري الجهاز الطبي بعض الاختبارات للاعب وسط الفريق لعبدالعزيز الدوسري في محاولة لدخوله لقائمة مباراة الأهلي مساء الخميس ما بعد المقبل.

وكان الفريق الهلالي قد أجرى مرانه مساء أمس «الثلاثاء» وتركز على النواحي اللياقية والتكتيكية واختتمها المدرب الألماني توماس دول بمناورة على منتصف مساحة الملعب بمشاركة جميع اللاعبين. في حين تواجد الكاميروني إيمانا في العيادة الطبية بمقر النادي لاستكمال برنامجه إثر الإصابة الطفيفة التي يعاني منها.. في الوقت الذي واصل فيه الثنائي عبداللطيف الغنام وعادل هرماش برنامجهما التأهيلي وذلك بالجري حول المضمار، هذا وسيجري الفريق الأول تدريباته اليوم في الفترة الصباحية والتي ستكون مغلقة وينتظر أن يجري الفريق الهلالي آخر تدريباته يوم الخميس بمنطقة القصيم.

وعلى خط آخر تقرر أن يقيم مدرب الهلال الألماني توماس دول مؤتمرا صحافيا مساء الأربعاء المقبل قبيل مواجهة الأهلي حيث تنص أنظمة هيئة دوري المحترفين على إقامة مؤتمرات صحفية للمباريات التي تكون على ارض النادي فيما سيواجه الهلال التعاون بعد غد في بريدة، وعلى ذلك لن يقام اليوم مؤتمر صحفي مصاحب للمباراة.

على صعيد آخر، نفى سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي أي علاقة له بالحساب المنسوب إليه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مؤكداً أنه ليس لديه أي حساب حتى الآن وأن ما يوجد من صفحات تحمل اسمه هي انتحال لشخصيته، وأنه غير معني بما يكتب فيها من موضوعات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة