Wednesday  21/09/2011/2011 Issue 14237

الاربعاء 23 شوال 1432  العدد  14237

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غوستافو أكد أنه صحح أخطاء الأهلي.. والتشكيلة تشهد 3 تغييرات أمام الفيصلي
الأرجنتيني مارسييه ينفي اعتذاره للعمري.. ويعد بظهور مستواه الحقيقي قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

نفى الأرجنتيني خوان مارسييه المحترف في صفوف النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بجانب مواطنه غوستافو كوستاس مدرب الفريق البارحة أن يكون قد اعتذر لحكم مباراة النصر والأهلي الدورية عبد الرحمن العمري بعد الاحتكاك الذي تعرض له من الأخير، مشيرا «لم أعتذر لحكم مباراتنا أمام الأهلي كما صرح، الحركة حدثت منه ولا أعلم هل هي عفوية أم لا، لقد أكملت المباراة بشكل عادي ولم انظر لما حدث»، وأكد أنه في حال تلقى اعتذارا من الحكم العمري فالأمر سيكون جيدا.

وحول مباراة الغد أمام الفيصلي قال: خسارتنا من الأهلي ستكون دافعا لنا للتعويض وإسعاد جماهيرنا بالفوز رغم احترمنا الشديد لخصمنا القادم. وذكر أن مستواه الحقيقي سيظهر في قادم المباريات «لم ألعب سوى مباراتين رسمية حتى الآن كون طبيعة مباريات أبو ظبي لا تصل لمستوى المباريات الرسمية وقوة الدوري، سترون مستواي الحقيقي في المباريات القادمة».

من جانبه أكد غوستافو أنه عمل خلال الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التي وصفها بـ»العفوية» خلال مباراة الأهلي، ما أسهم في خسارة المباراة بهدفين دون مقابل. وزاد «قدمنا أمام الأهلي مباراة أفضل من مباراتنا الأولى أمام الرائد، مع ذلك خسرنا بأخطاء بدائية لكنها لم تضعف من عزيمتنا لتجاوزها في المباريات القادمة ابتداء من لقاء الفيصلي الذي لن يكون سهلا».

وحول رضاه عن الفريق قال: من الصعب الحكم الآن، لا زال الفريق يدفع ثمن الغيابات خلال فترة الاستعداد نتيجة الإصابات وارتباطات اللاعبين الدولية إلى جانب وصول الكولومبي بينو المتأخرة،نحتاج للوقت حتى نستقر على التشكيلة المثالية وتتويج الأداء التصاعدي. ورفض غوستافو وصف تصرفاته في المباريات الماضية بالعصبية «أنا أعيش كرة القدم بهذه الطريقة،إنني أتفاعل مع كل لقطة في المباراة لذا قد تأتي بعض اللقطات العفوية». وامتدح المدرب النصراوي مردود إبراهيم غالب والزيلعي والعازمي وفهد الرشيدي وعبد العزيز فلاته مشيرا انهم مهيئين للقيام بجميع الأدوار بما فيها صناعة اللعب.

على صعيد الاستعدادات، يعتزم المدرب النصراوي إحداث ثلاثة تغييرات على الأقل على تشكيلة الفريق الأخيرة أمام الأهلي حيث بات مؤكدا الاستعانة بمالك معاذ وبينو في خطي الهجوم والوسط في حين يبدو خالد الغامدي خيارا قويا لسد خانة الظهير الأيمن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة