Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار» وكيلا عاما لعمليات الشحن للخطوط التركية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت مجموعة الطيار للسفر اتفاقية شراكة مع الخطوط التركية لتكون بموجبها الوكيل العام لعمليات الشحن في المملكة عبر الخطوط التركية من المملكة وإلى جميع أنحاء العالم.

ووقع الاتفاقية في الرياض الدكتور فهد الجربوع الرئيس التنفيذي للمجموعة وعن الجانب التركي عبد الله سونر أغورت، نائب الرئيس الأوللقسم الشحن وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين في الشركتين. وستعزز هذه الاتفاقية الجديدة خدمات الشحن التي تقدمها مجموعة الطيار لعملائها، لتفتح أمامهم مجالا واسعا من الخيارات. وأوضح الدكتور فهد الجربوع قائلا:" نلتزم باستراتيجية طويلة الأمد لتطوير وتوسيع خدماتنا في الداخل والخارج وللحصول على الأسبقية في مختلف الأنشطة المتعلقة بصناعة السفر والنشاطات الموازية لها، بما يخدم مصلحة العملاء ويلبي تطلعاتهم. وأن هذه الشراكة ستثري وجهاتنا وتضيف إليها جميع المحطات الجوية التي تصل إليها الخطوط التركية سواء داخل تركيا أو خارجها".

وأضاف:" إن هذه الشراكة مع الخطوط التركية تؤكد سعينا إلى تلبيـة جميـع احتيــاجـات عملائنا، لنقدم جميع حلول الشحن الجوي للعملاء والمؤسسات والشركات وحتى الحكومات بما في ذلك توفير طائرات شحن خاصة للنقل السريع لجميع الشحنات الجوية ولعمليات الإغاثة على مستوى العالم. كما يعكس هذا النوع من الاتفاقيات الثقة الكبيرة في قدرة المجموعة على تمثيل الجهات التجارية الدولية وشبه الدولية، وتوزيع منتجات شركات السياحة والسفر والشحن في سوق المملكة". وتمتلك المجموعة شبكة من الفروع في المدن الرئيسية بداخل المملكة وخارجها تمتد لتشمل 250 مدينة حول العالم. وخلال العام الماضي، بلغ حجم البضائع المصدرة عبر شركة الطيار لخدمات الشحن 10.415.098 طن، كما تهدف الشركة لرفع هذا الرقم خلال السنة الجارية.

ومن جهة أخرى، عرفت الشركة ارتفاعا ملحوظا في حجم البضائع المستوردة من خلالها بمعدل مثير للاهتمام بلغ 207% في العام 2010، حيث بلغ حجم هذه الواردات بنهاية شهر سبتمبر/ أيلول من العام 2010 ما يعادل 4.613.055 طن مقارنة بـ 1.499.045 طن في نفس الفترة من العام الماضي.

الجدير بالذكر أن مجموعة الطيار عضو في المنظمة العالمية للشحن الجوي، ووكيل عام لمبيعات وخدمات الشحن لأكثر من 16 شركات طيران عالمية، من بينها الخطوط السعودية وطيران الاتحاد ومصر للطيران.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة