Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«صندوق جدوى» يستحوذ على حصة في «المتبولي المتحدة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة جدوى للاستثمار ومجموعة المتبولي المتحدة اليوم عن اكتمال عملية استحواذ صندوق جدوى لفرص الاستثمار في قطاع التقنية على حصة في أسهم مجموعة المتبولي المتحدة.

وقال أحمد الخطيب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى إن جدوى تفتخر بدخول صندوق جدوى لفرص الاستثمار في قطاع التقنية في شراكة مع مجموعة المتبولي الرائدة في قطاع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية الواعد"، مضيفاً أن مجموعة المتبولي تعد مثالاً يقتدى به في التميز الإداري والنمو والنضج بالنسبة للشركات العائلية حيث نجح مؤسسوها في تطوير منشأة امتد نجاحها لعدة عقود، ولديها الآن رؤية جديدة لتحقيق استمرارية هذا الكيان من خلال توسيع قاعدة الشركاء وتبني أفضل معايير الحوكمة. وأضاف: "نتطلع في جدوى للعمل مع مالكي مجموعة المتبولي من أجل تنمية أعمال المجموعة وتبني أعلى معايير الحوكمة في أعمال الشركة والتي نفذناها في مشاريعنا الناجحة والمشابهة التي من ضمنها شركة مصفاة الزيوت (لوبريف) بالشراكة مع أرامكو السعودية وكذلك شركة اتحاد الخليج للأغذية".

من جانبه قال المهندس عدنان متبولي الرئيس التنفيذي لمجموعة المتبولي: "الأسرة حافظت على ملكية المجموعة بالكامل لأجيالٍ متعاقبة مما حتّم علينا الدقة في اختيار الشريك الملائم الذي يمكن أن يساهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة وتوسيع قاعدة الشركاء والمساهمة في تطوير الهيكل الإداري بصورة أكبر، لذا نحن على ثقة بأن معرفة وخبرة جدوى للاستثمار في المجالات المالية والاستشارية وحوكمة الشركات تعتبر إضافة كبيرة إلى مجموعة المتبولي. وسنعمل معهم على نقل المجموعة إلى آفاق أوسع بإذن الله".

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة