Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التعاونية» تعلن برنامج احتفالات موظفيها باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت شعار "دام عزك ياوطن"، تنظم شركة التعاونية للتأمين عدة فعاليات لاحتفالات موظفيها باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تهدف إلى دعم مشاركة الموظفين السعوديين والأجانب في تلك الاحتفالات وتعريفهم بالأماكن التراثية التي تحكي تاريخ المملكة مع تشجيع أصحاب المواهب من الموظفين وأطفالهم على التعبير عن هذه المناسبة بالتصوير والرسم.

وقد أوضح مدير اتصالات التسويق بالتعاونية عبدالله سعد الشريف أن الفعاليات التي تنظمها التعاونية لموظفيها تتضمن تنظيم رحلة إلى بعض الأماكن الأثرية تشمل الدرعية وقصر المصمك ومركز الملك عبد العزيز التاريخي حيث يشارك الموظفون وأطفالهم في تلك الرحلة التي تساهم في دعم الانتماء الوطني لدى الموظفين السعوديين فضلاً عن زيادة وعي الجاليات غير السعودية بتاريخ المملكة وتراثها. وأضاف الشريف أن الفعاليات تتضمن أيضاً مسابقة للتصوير الفوتوغرافي يتمحور موضوعها حول تاريخ المملكة واحتفالات الشعب السعودي باليوم الوطني وهي فرصة لهواة التصوير من موظفي التعاونية لتقديم إساهامتهم المميزة والفوز بأحد الجوائز القيمة التي تمنح لأفضل ثلاث مشاركات.

وأشار الشريف إلى أن برنامج التعاونية للاحتفال باليوم الوطني أتاح أيضاً الفرصة للجيل الجديد من أبناء وبنات الموظفين للمشاركة بأعمال ورسومات فنية تعكس رؤية هؤلاء الصغار لليوم الوطني كمناسبة تجسد قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز. لذلك قررت إدارة الشركة منح الرسومات المتميزة للمشاركين من الأطفال نفس قيمة الجوائز المخصصة للكبار تشجيعاً لهم للتعبير عن رؤيتهم ومشاعرهم بشكل مطلق ودون تدخل أو مساعدة من آبائهم. إلى ذلك، وزعت الشركة على موظفيها برنامج احتفالات أمانة مدينة الرياض باليوم الوطني وأماكن هذه الاحتفالات سواء للرجال أو للعائلات تشجيعاً من التعاونية لمشاركة موظفيها في احتفالات المملكة بشكل عام وتفاعلهم مع جميع الفعاليات التي تنظمها أمانات المدن والمناطق في كافة أرجاء المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة