Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مستقبلاً الأمير أندرو - دوك يورك
«فقيه»: من لديه شكوى ولم تحل فليتواصل معي شخصيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- جدة

قام وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه أمس الأربعاء بزيارة تفقدية لمكتب العمل بالمدينة المنورة اطلع خلالها على سير العمل في المكتب، كما تجول في جميع الأقسام واستمع لشرح من مدير المكتب عن كل قسم، والتقى مدراء الأقسام وجميع موظفي المكتب، كما استمع المهندس فقيه لملاحظات واستفسارات بعض المراجعين ووجههم بالتواصل الإلكتروني معه لمتابعتها وحلها، كما قام بجولة داخل أقسام المكتب النسوي، واستمع لشرح عن أقسام المكتب والخدمات التي يقدمها، ثم سجل كلمة في سجل الزيارات أبدى فيها سعادته وسروه بما شاهده من تجهيزات في القسم النسوي، بعد ذلك عقد وزير العمل اجتماعاً مع مدير المكتب ورؤساء الأقسام.

بعد ذلك تم عقد لقاء مفتوح مع جميع موظفي المكتب، واستمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم، وأجاب على استفساراتهم، وأبدى توجيهاته بضرورة خدمة المراجعين وتسهيل إجراءاتهم، موضحاً أن كل ما يحتاجه المكتب سوف يوفر في غضون الأسابيع القادمة.

وأكد المهندس عادل فقيه أن الوزارة حريصة كل الحرص على تقديم خدماتها للمراجعين على أكمل وجه، وحول شكوى المراجعين من مكاتب العمل، كما أوضح أن صاحب الشكوى قد يكون على حق ولم يتم تقديم الخدمة له بالشكل الصحيح، فهذا عليه أن يتوجه لمدير المكتب لحل مشكلته، وإلا فليتواصل معي شخصياً عبر الإيميل الموجود على موقع الوزارة أو عن طريق صفحتي على الفيس بوك، وسوف يتم التحقق من موضوعه ومتابعته، وأضاف ، وقد تكون شكوى المراجع لمخالفة لا يجيزها النظام، وبذلك لا يسمح له باستكمال أوراقه.

وأوضح أن جميع المراجعين بإمكانهم إنهاء معاملاتهم عن طريق موقع الوزارة ولا حاجة لحضور المراجع للوزارة إلا في نطاق ضيق، وهذا سوف يتيح لموظفي الوزارة التفرغ للتفتيش، ومتابعة الشكاوي والخدمات الأخرى.

وحول برنامج نطاقات أبدى وزير العمل تفاؤله بتحقيق ما هو مأمول منه، مشيراً بأن توطين الوظائف سوف يكون بشكل تدريجي, وقد أعطت الوزارة مهلة كافيه للمنشآت لتصحيح أوضاعها قبل الأول من محرم حيث سيبدأ تطبيق العقوبات.

من ناحية اخرى استقبل وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه صاحب السمو الملكي الأمير/ أندرو – دوك يورك بمكتبه في جده ظهر أمس، وتم خلال الاجتماع استعراض التعاون القائم بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وتبادل الخبرات في مجال العمل وفي نهاية اللقاء تبودلت الهدايا التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة