Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التتر على القناة الرياضية

رجوع

 

هل يعيد التاريخ نفسه ويعاد تتر المباريات السابقة والذي بدأ ظهوره بنهاية الثمانينات وانتهى بنهاية التسعينات الميلادية والذي اشتهرت فيه قنواتنا الحكومية الأولى والثانية والذي أعطى للمباريات نكهة خاصة قبل أن تبدأ خصوصاً بعد احتكار قنواتنا للنقل الحصري للدوري السعودي وجميع المناسبات الرياضية (رسالة أوجهها للقائمين على قنواتنا الرياضية وللأمير تركي بن سلطان المشرف العام على قنواتنا الرياضية).

شكراً للأمانة والأمين

تطرقنا بالعام الماضي لإنجازات أمانة منطقة الرياض واحتوائها للشباب عبر إقامة العديد من الأنشطة الرياضية الرمضانية وهذه رسالة شكر لهذا الجهاز الخدمي والذي أعطى الكثير وهو يقدم نفسه عاماً بعد عام عبر تنوع أنشطته الرياضية والثقافية والفنية والخدمية وسط متابعة دائمة من أمينها المحبوب سمو الأمير عبد العزيز بن عياف والذى كرس جهده ووقته ولم تشغله مسؤولياته العملية والاجتماعية عن إبداعاته المعهودة والتي نالت استحسان الجميع لتكون النهاية هي مسك الختام عبر إقامة الفعاليات والعروض البهلوانية في أيام العيد والتي أعطت للعيد فرحة إضافية لدى كافة الشرائح.

الهويدي على نياتكم ترزقون

نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن الضيف الجديد بدوري الدرجة الأولى والذي لم يجد ضالته من الإعلام وكأنه فريق يغرد خارج السرب سنوات طويلة من الكفاح والعزيمة لينتشله رئيسه الشاب ناصر الهويدي من دوري المظاليم إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وما زال الجميع يتجاهل هذا النادي. لقد أعطى الهويدي من جهده وعرقه ووقته الكثير فقد استلم النادي وسط خزينة خاوية ومنشأة متهالكة ليقول للجميع ((إن غداً لناظره قريب)) وها هو الآن يجني نجاحاته ولم تقف طموحاته عند هذا الحد فطموح الرجال لا يتوقف وهو يهمس بأذني إن رحلة دوري زين قد بدأت. فهل نرى الهويدي يتقلد ثمرة نجاحه ويستعان به في إحدى الأندية الكبرى.

((رتوش))

* ظهور رئيس الهلال عبر وسائل الإعلام وتصريحه بأن عودة عزيز يتحملها الجابر والمدرب تحتاج إلى وقفة.

* نداء من نوع خاص أوجهه لرئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل ((ثلاثي الباطن له حق عليك فمتى ستوفيه)).

*لم ولن يستفيد الهلال من محترفيه الأجانب والأيام كفيلة بذلك ولن أطيل.

* نشيد النادي الأهلي يحتاج إلى وقفة صارمة من مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإيقافه.

Sme116@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة