Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الليلة..
زلاتكو: أعرف النصر جيداً وسأحقق أمامه نتيجة إيجابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد

عقد الكرواتي زلاتكو مدرب فريق الفيصلي الكروي ولاعب الفريق بدر الخراشي عصر أمس مؤتمر صحفيا بمقر المركز الإعلامي بالنادي حضره رئيس النادي فهد المدلج ومدير الاحتراف عبدالمحسن المعمر تحدثا فيه عن استعدادات الفريق لملاقاة النصر مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.. وقال المدرب: في البداية أود أن أشكر كل من صوت لي ورشحني كأفضل مدرب في فرق دوري زين للمحترفين في الموسم الماضي مشيرا إلى أن هذا لم يأت إلا بفضل تعاون إدارة النادي واللاعبين.

وأضاف: إنني عندما جددت العقد مع النادي لموسم آخر تفاهمت مع إدارة النادي حول بعض المراكز التي يحتاجها الفريق واحضروا مشكورين لاعبين جيدين حسب إمكانتنا المادية ونحن لسنا كأندية الهلال والنصر والأهلي والشباب نحضر لاعبين كبارا ولكننا مقتنعون بما لدينا من لاعبين ولو كان بالود لتعاقدنا مع لاعبين أمثال ولهامسون ورادوي وغيرهم.

وأضاف : أنا راض عن اللاعبين الموجودين في الفريق واعرف أن منهم لاعبين لم يشاركوا في الموسم الماضي مع فرقهم بشكل مستمر أمثال احمد البحري وفيصل الدوسري وبدر الخراشي ومسئوليتي هي إعادتهم إلى مستوياتهم المعروفة عنهم ولعل الجميع شاهد اللاعب بدر الخراشي في مباراة الرائد الماضية كيف سجل هدفين رائعين، وأوضح أن هناك بعض اللاعبين الذين تركوا النادي ولا أرى أن هناك سببا للتباكي عليهم، بل أن من مصلحة الفريق أن لا يستمروا معه, واستطرد يقول: سندخل مباراة النصر مساء اليوم بنفس التشكيل الذي دخلنا به مباراة الرائد الماضية وقد استعدينا لهذه المباراة استعدادا جيدا فالروح المعنوية لدى اللاعبين مرتفعة بعد الفوز الكبير على الرائد , وقد درست النصر وكونت عنه فكرة كاملة ونحن عاقدين العزم على تحقيق نتيجة ايجابية إن شاء الله.

وردا على سؤال لـ(الجزيرة) وهي الصحيفة الوحيدة التي حضرت هذا المؤتمر عن أسباب عدم مشاركته للاعب احمد البحري في مباراة الرائد قال: أعرف أن الكابتن أحمد لاعب خبرة طويلة لكنه تعرض قبل المباراة إلى وعكة صحية وهي عبارة عن ارتفاع في درجة الحرارة ولم يتمكن من حضور المحاضرة التي تسبق المباراة ولهذا فلم يشارك.

وعن رأيه في الدوري هذا الموسم قال: أتوقع أن يكون دوري ساخن وتحقيق النقاط فيه سيكون صعبا لكن هدفنا في الفيصلي هو البقاء وندرك أن مهمتنا في هذا الموسم ستكون أصعب من الموسم الماضي حيث ستسلط علينا الأضواء، وهناك فرق في مستوى الفيصلي تحاول أن تتقدم علينا ولكننا إن شاء الله سنكون في المقدمة وهناك 6 فرق ستتنافس على بطولة الدوري وثمانية فرق ومنها الفيصلي ستتنافس على المركز من السابع إلى الرابع عشر.

وعن هل ستكون مواقف الفيصلي الماضية مع النصر ايجابية للفريق في مباراة اليوم أم عكس ذلك قال الذي اعرفه إننا في الموسم الماضي لم نحصل إلا على نقطة واحدة في مبارتي النصر.

من جانبه قال اللاعب بدر الخراشي أن أكثر ما يهمنا اليوم هو الحصول على نقاط المباراة خصوصا إننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وبعد نتيجتنا الايجابية مع الرائد أصبح الفريق منتعشا وأكثر استعدادا لمباراته أمام النصر مساء اليوم. وأضاف: كان لدي إحساس عند دخولي في مباراة الرائد إنني سوف أسجل هدفاً والحمد لله وفقنى الله بتسجيل هدفين ليخرج الفريق فائزا بنتيجة كبيرة.

وعما تحدث به بعد مباراة الرائد عن مدرب الفريق جوميز والذي اغضب الرائدين قال إن الرائد صفحة وانطوت وليس لدي أي حسابات لا مع المدرب جوميز ولا مع أي احد في نادي الرائد الذي أكن له ولجميع منسوبيه وجماهيره كل محبة وتقدير ويبدو أنه أسيء فهم ما ذكرته بعد المباراة في القناة الرياضية؛ حيث ذكرت أن مدربنا تفوق حيث استطاع استغلال النقص الذي حدث في صفوف الفريق بعد طرد عبده حكمي وأتوقع إن شاء الله أن أظهر في هذا الموسم بمستوى جيد وذلك لوجود الجو الصحي في الفيصلي وهذا نادر أن تجده في بعض الأندية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة