Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخبنا أضاع كل الفرص ليتعادل مع قطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

خرج منتخب المملكة الاولمبي لكرة القدم بنقطة واحدة أمام المنتخب القطري بعد أن تعادل المنتخبان بهدف لمثله في المباراة التي جمعت المنتخبين البارحة في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن التصفيات الآسيوية للتأهل إلى أولمبياد لندن.. سجل الأخضر أولا منتصف الشوط الأول عن طريق يحيى دغريري, وأدرك القطري التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق احمد النحوي.

بدأ الأخضر الأولمبي بتشكيلة مكونة من الحارس إبراهيم زايد وفي خط الدفاع: عبدالله الدوسري واحمد عكاش ورضوان الموسى وسلطان البيشي, وفي خط الوسط إبراهيم غالب وسلمان الفرج ويحيى الشهري ونواف العابد وفهد حمد وفي خط المقدمة وحيدا المهاجم يحيى دغريري.

ومنذ انطلاقة صافرة الحكم استهل الأخضر الهجمات وسيطر على منتصف الملعب وكاد دغريري في الدقيقة الثانية أن يحرز أول الأهداف من خلال رأسية مرت بجوار القائم, وواصل الأخضر الضغط على المنتخب القطري وفي الدقيقة العاشرة أضاع يحيى الشهري هجمة محققه بعد صناعه رائعة من دغريري الذي بعدها أضاع انفرادية تصدى لها الحارس القطري شيبه وبعد عدد من الهجمات الضائعة للأخضر صنع إبراهيم غالب كورة أول الأهداف من منتصف الملعب للاعب دغريري الذي وضعها من فوق الحارس القطري شيبه معلناً تقدم الأخضر.

بعد الهدف حاول المنتخب القطري الهجوم على استحياء وكاد أن يسجل التعادل بعد خطا دفاعي.

وفي الشوط الثاني تواصل سيناريو الشوط الأول وتفنن لاعبو الأخضر في إضاعة الفرص السهلة ورغم سيطرتهم إلا أن العنابي عاد في الدقيقة الأخيرة من الوقت ليسجل الهدف القاتل و التعادل من رأسية للاعب أحمد النحوي.

ولوحظ في المباراة عدم قدرة لاعبي الأخضر على التعامل جيدا وبجدية مع الكرات السهلة أمام المرمى ولم يستفيدوا من التألق اللافت للنجمين نواف العابد ويحيى الشهري في صناعة اللعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة