Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأسطا: سنلعب كما فعلنا أمام الهلال لنكسب النقاط
برودوم: القادسية منظم.. ينفذ مهامه بإتقان.. ومهمتنا أمامه صعبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد البلجيكي ميشيل برودوم مدرب فريق الشباب الكروي أن المعطيات في مباراة اليوم وإن كانت تصب في مصلحة الفريق الشبابي إلا ان هناك صعوبة من قبل خصمه القادسية والذي قدم مستوى جيدا في اللقاء الماضي.. وقال برودوم: بخصوص المباراة التي تجمعنا بفريق القادسية فهي على الورق هي مباراة على أرضنا وبين جمهورنا مشابهة ومثل المباراة السابقة التي كانت في الرياض وجمعتنا بالهلال ولذلك تعتبر أيضا على أرضنا، وسنحاول مواصلة الانتصارات وكسب الثلاث نقاط لكي نؤكد الأفضلية.

واستطرد برودوم ومذكراً بصعوبة فريق القادسية بقوله: سنلعب مع فريق دائماً ما يحاول اللعب بطريقة الضغط على حامل الكرة، حيث إنه لا يعطي المساحة للاعبين لأنه فريق منظم وموزع مهامه الفنية بإتقان.وحول أهمية المباراة قال: نحتاج لجهد كبير للفوز كما نحتاج لتحضير نفسي جيد لإظهار المستوى المأمول والمعروف عن فريق الشباب وكمنافس على صدارة الدوري، ويجب على اللاعبين أن يعوا أن هذه المباراة مهمة جداً كما هي المباراة السابقة أمام الهلال فالمحصلة في كلتيهما ثلاث نقاط، فالدوري يحتاج لنفس طويل وثقافة للفوز إضافة لأن الفوز في المباراتين السابقتين هي مجرد حافز لنا لإكمال مسيرة الانتصارات.

وعن اللاعبين المصابين وتأثيرهم على الفريق وخصوصا حسن معاذ قال برودوم: جميع اللاعبين المصابين يواصلون برنامجهم التأهيلي وحسن معاذ شارك بالأمس في تدريبات الفريق والقاضي واصل برنامجه التأهيلي بالدوران حول المضمار وبعض التمارين اللياقية وعموما الأظهرة في الشباب تعاني كثيراً من الإصابات، البداية كانت باللاعب زيد المولد وعبد الله شهيل وحسن معاذ والقميزي، ولكن عبد الله الاسطا هو الوحيد المتواصل معنا في المشاركة ولم ينقطع بداعي الإصابة.

وحول اللاعب خالد عزيز وقدرته على المشاركة قال المدرب برودوم: اللاعب خالد عزيز وصل متأخراً للفريق فتأخر لياقياً عن بقية اللاعبين وحتى الآن نحتاج لعمل اكبر مع اللاعب خالد عزيز لإكمال جاهزيته وفي حال جاهزيتة سيتنافس اللاعب مع اللاعبين الباقين في نفس المركز فالشباب يملك عدة لاعبين مميزين وخصوصا في مركز المحور.

وعن نظرته لبطولة الدوري وحظوظ فريقه فيها أجاب قائلا: بطولة زين للمحترفين تحتاج لنفس طويل وعمل جبار، والبداية بالست نقاط هي مجرد حافز لنا لمواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة، وأنا أعتقد أن المنافسة على الدوري هي بين ست فرق ولن تنحصر بين فريقين أو ثلاثة نظرا للمستويات الكبيرة والمتصاعدة لفرق الدوري السعودي.

من جانبه شدد اللاعب عبد الله الأسطا على صعوبة المباراة وأن الأهم لهم كلاعبين هو كسب الثلاث نقاط عندما قال: المباراة صعبة ونحتاج لجهد أكبر فأهمية هذه المباراة كالمباراة السابقة والتي حققنا فيها انتصار كبير على الفريق الهلالي وعموما في مباراة القادسية هدفنا هو كسب ثلاث نقاط نحن بحاجة لها كما في المباراة السابقة أمام الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة